كوبا أمريكا

فيديو | البرازيل يتعادل مع نيجيريا إيجابيا في مباراة ودية مثيرة

انتهت منذ لحظات مباراة المنتخب البرازيلي أمام المنتخب النيجيري بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهم على الملعب الوطني بسنغافورة في اطار استعدادات الفريقين للتصفيات القارية لكأس العالم و تصفيات البطولات القارية.

شهد الشوط الأول استحواذا تاما من المنتخب البرازيلي و اضاعة الفرص بينما اعتمد المنتخب النيجيري على الهجمات المرتدة السريعة.

و في الدقيقة 12 شهد اللقاء خروج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مصابا من أرضية الملعب بعد أن شعر بالألم في العضلة الخلفية ليدخل بدلا منه كوتينيو لاعب بايرن ميونخ المعار من برشلونة.

و في الدقيقة 35 استطاع أريبو تسجيل الهدف الأول للمنتخب النيجيري بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى و يسجل الهدف الأول في المباراة و ينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب النيجيري.

في الشوط الثاني عزز المنتخب البرازيلي المحاولات لتسجيل التعادل و جاء الرد سريعا حيث نجح كاسيميرو تسجيل هدف التعادل للسامبا بعد رأسية رائعة من ماركينيوس لترتطم بالعارضة و تعود لكاسيميرو ليضعها بسهولة داخل الشباك و تصبح النتيجة 1-1.

و كاد كاسيميرو أن يسجل هدف التعادل مرة أخرى عن طريق رأسية إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة التقدم.

وفي الدقيقة 63 تعرض اوزوهو حارس مرمى نيجيريا للإصابة ليخرج و يدخل بدلا منه الحارس البديل اوكوي.

و استمر المنتخب البرازيلي في الهجوم الكاسح و كاد كوتينيو أن يخطف الهدف الثاني بعد أن سدد كرة داخل منطقة الجزاء إلا أن اجايي استطاع ابعاد الكرة قبل أن تدخل المرمى ليحافظ على شباك منتخبه نظيفة وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

https://www.youtube.com/watch?v=Hr9GcRyNhAY

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى