كورة إنجليزية

سولشاير ينصح لاعبيه : يجب عليهم إمتلاك الحمض النووي لمانشستر يونايتد

 

 

واصل أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الحديث في المؤتمر الصحفي عن لقاء ليستر سيتي في البريميرليج .

 

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن التوقف الدولي : “فترات المباريات الدولية تجعلك أحيانًا تجلس وتتمنى أفضل السيناريوهات للاعبين، لأنه عندما ترى ما حدث مع فاران، فقد تعرض لإصابة وسيغيب لبضعة أسابيع”.

 

وأضاف: “لينديلوف وإريك بليلي لعبا مع منتخباتهما وحظيا بوقت جيد في اللعب وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، فريد وكافاني لعبنا مباراة كاملة صباح اليوم، لن نعتمد عليهما في مواجهة ليستر، إنه وقت الراحة والتعافي بالنسبة لهما، لكن نأمل أن يشاركا في مباريات الأبطال”.

 

وواصل: “هاري ماجواير انضم لنا في التدريبات على العشب صباح اليوم، وهذه المرة الأولى التي يتدرب فيها على العشب، أما ديالو فقد تدرب أيضًا على العشب لأول مرة، لذا فنحن جاهزون وأقوياء للغاية”.

 

واستكمل: “يجب على اللاعبين امتلاك الحمض النووي لـ مانشستر يونايتد، بالإضافة للدفاع بشكل جيد والخروج كفريق مُتحد من الصعب مواجهته”.

 

وأردف: “لا يمكنني التفكير بمباراة أتالانتا أو ليفربول الآن، فقط مباراة ليستر، الأمر المهم هو التفكير بكل مباراة على حدة، نحن نتطلع لهذه السلسلة من المباريات، كل لاعب يتطلع لمواجهة أفضل الفرق، وبالفترة المقبلة سنواجه بعضًا منهم”.

 

وختم عن لقاء لستر سيتي : ” غدا سنواجه فريقا لدينا له أقصي درجات الإحترام ، لديهم لاعبين جيدين و يلعبون كرة قدم جيدة حقا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى