كورة اسبانية

أنشيلوتي : توني كروس من أهم لاعبي الفريق .. إشبيلية فريق عنيد يسعى للعودة 

 

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد أن لاعبي الفريق جاهزون لمواجهة الغد أمام إشبيلية في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب السانتياجو برنابيو في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وقال المدرب الإيطالي لدينا لاعبين ذو ديناميكية جيدة ويجب الاستمرار على هذا النحو، خاصة أن كل مباراة لها ظروفها وصعوباتها، حيث أن إشبيلية يحاول الخروج من فترة صعبة.

 

وأشار أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، لا يوجد رهان على أي لاعب فجميع الفريق جاهز للمباراة، لدينا فالفيردي لاعب يمتلك الجودة وذلك لم يكن غريبًا عليه، في الموسم الماضي لم يسجل سوى هدف وكان ضد برشلونة، لديه تسديدات رائعة”.

 

وأضاف : “لقد تحدثت مع كروس عن تجديد عقده مع الفريق، سيفكر في الأمر بعد المونديال ولكنه هادئ، شخصياً أعتقد بأنه سيستمر حيث أن مستواه أفضل من الموسم الماضي”.

 

وتابع: “كورتوا سيلعب غدًا، ولكن سيبايوس خارج القائمة، ماركو أسينسيو إنه جيدٌ للغاية، هو متحمس ومتشوق للعب، يمكنه اللعب كأساسي دون مشاكل”.

 

وأتم : “كأس العالم سيؤثر على الجميع ليس علينا فقط، عندما تنتهي البطولة سنقوم بتقييم الوضع لأننا لا نعلم ما الذي سيحدث، سنمنح إجازات لبعض اللاعبين، والذين سيعودون مبكرًا لن يحتاجوا للراحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى