كورة إنجليزية

البريميرليج.. ليفربول يعود لنغمة الانتصارات أمام توتنهام برباعية

 

 

انتهت أحداث مباراة فريق ليفربول أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير، بفوز أصحاب الأرض فريق ليفربول في مباراة اليوم برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأنفليد، في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح لاعبنا المصري محمد صلاح النتيجة لفريق ليفربول في الدقيقة 16، عن طريق ضربة رأسية متقنة سكنت يسار مرمى فريق توتنهام هوتسبير.

 

واضاف اللاعب أندرو روبرتسون، الهدف الثاني لفريق ليفربول قبل نهاية الشوط الأول، بعد متابعة لتسديدة صلاح التي سقطت من يد حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير.

 

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع اللاعب كودي جاكبو، إضافة الهدف الثالث لاصحاب القميص الأحمر فريق ليفربول، من ضربة رأسية.

 

وتمكن اللاعب هارفي إليوت من إطلاق رصاصة الرحمة على مرمى فريق توتنهام هوتسبير، بعدما أطلق العنان لقدمه اليسرى في الدقيقة 59، ليسدد تصويبة صاروخية سكنت شباك فريق توتنهام.

 

واستفاق لاعبو فريق توتنهام هوتسبير بعد الدقيقة 70، ليسجل المهاجم البرازيلي ريتشارليسون الهدف الأول لفريق توتنهام هوتسبير مع الدقيقة 72.

 

وأختتم اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين، أهداف مباراة اليوم، بعدما أحرز الهدف الثاني لفريق توتنهام مع الدقيقة 77، من أحداث شوط المباراة الثاني.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ليفربول الإنجليزي إلى النقطة 78 محتلا المرتبة الثالثة، بينما يأتي فريق توتنهام هوتسبير في المرتبة الخامسة برصيد 60 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى