كورة اسبانية

الدوري الأسباني | سلتا فيغو يخطف فوز ثمين من ريال بيتيس.

 إنتهت منذ قليل اللقاء المثير الذي جمع بين سلتا فيغو و ضيفه ريال بيتيس في إحدى مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الأسباني.

 

واستطاع أصحاب الأرض سلتا فيغو تحقيق انتصار ثمين ومهم جدًا على حساب ضيفهم العنيد ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وجاءت بداية المباراة مثيرة بين الطرفين وجاء التهديد الاول عن طريق الضيوف بيتيس واستطاعوا إحراز الهدف الأول عن طريق “روبال” من صناعه “ايسكو” في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الاول ، قبل أن يستطيع أصحاب الارض إحراز هدف التعادل من ركلهم جزاء نفذها بنجاح مهاجم الفريق الدولي الاسباني المخضرم “اسباس” في الدقيقة السادسة عشر من أحداث الشوط لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلًا منهم.

 

وجاء الشوط الثاني بنفس اثارة الشوط الأول بين الفريقين ، وحاول كل فريق أن يبادر بتسجيل هدف التقدم لمحاوله اخذ نقاط المباراة الثلاثة.

 

واستطاع أصحاب الأرض سلتا فيغو من إحراز هدف الانتصار في الوقت القاتل من احداث المباراة عن طريق البديل “سويدبريج” في الدقيقة السادسة و التسعون ليعطي لفريقه انتصار مهم قبل أجازه أعياد الميلاد.

 

جدير بالذكر ان بهذا الانتصار رفع سلتا فيغو رصيده الي النقطه السادسه عشر في المركز السابع عشر ، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند النقطه الثامنه و العشرون في المركز السابع بترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى