منتخبات وبطولات وديه

لاعب المنتخب المغربي يُرحب بالمفاوضات ويقترب من مزاملة كريستيانو رونالدو

يسعي نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على لقب الدوري الذي خسره العالمي في الجولات الأخيرة لصالح الاتحاد.

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن نادي النصر السعودي في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح رومانو في تغريده عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” أن المغربي منفتح لمناقشة فكرة اللعب فى السعودية لمرافقة كريستيانو رونالدو.

وذكرت تقارير صحيفة آخرى أن هناك وفداً من نادي النصر يترأسه رئيس النادي، مسلي آل معمر يتواجد حاليًا في لندن، للتفاوض مع تشيلسي من أجل السماح لـ زياش بالرحيل، والاستماع لطلبات النادي الإنجليزي.

وأن النصر عرض على زياش راتباً سنوياً يبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى، هذا العرض الضخم يمكن أن يجعل زياش يفكر جديا فى الانتقال إلى النصر، حيث سيتمكن من الحصول على فرصة للعب بشكل منتظم والاستفادة من العروض المالية الكبيرة.

شارك المغربي في 949 دقيقة فقط مع تشيلسي خلال الموسم المنصرم بأكمله، ولم يستطع تسجيل أي هدف، وأصبح لا يمتلك أي دور واضح في الفريق اللندني، لذا قرر اللاعب خوض تحدٍ جديد

يشار إلى أن صاحب 30 عام قد انضم لصفوف تشيلسي فى 2020 قادماً من أياكس أمسترادم، ويرتبط بعقد ممتد مع البلوز حتى صيف 2025.

قاد زياش أسود الأطلسي في كأس العالم 2022 إلى أفضل إنجاز على الإطلاق لفريق أفريقي وعربي في تاريخ البطولة بعد أن أحتل المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى