الكونفيدرالية الافريقية

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية

انتهت منذ دقائق مباراة الزمالك وأكاديمية سوار كوياه الغيني، التي كانت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

واكتسح الزمالك الفريق الغيني برباعية نظيفة، حيث سجل الهدف الأول الزمالك، اللاعب أحمد سيد زيزو بالدقيقة الثامنة من عمر المباراة بصناعة اللاعب المخضرم محمود شيكابالا.

 

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة، سجل محمود شيكابالا الهدف الثاني للزمالك بصناعة اللاعب أحمد سيد زيزو، وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

 

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب الزمالك، آملًا في زيادة عدد الأهداف، حتى قام اللاعب سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الثالث للزمالك بالدقيقة 51 من عمر المباراة.

 

وعند بداية الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، استطاع اللاعب إبراهيما نداي من مضاعفة النتيجة إلى أربعة أهداف، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على الفريق الغيني برباعية نظيفة.

 

حيث المباراة القادمة للزمالك ستكون محليًا أمام فريق الاتحاد السكندري، بينما المباراة الإفريقية القادمة ستكون امام ساجراد أسبيرانسا في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

والجدير بالذكر أن الزمالك قد تصدر جدول ترتيب مجموعته في البطولة، بالعلامة الكاملة بتحقيقه الفوز في المباراتين الذي شارك بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى