كورة اسبانية

مقايضة 4 لاعبين من برشلونة من أجل مبابي

أفادت تقارير صحفية فرنسية ان نادي برشلونة الإسباني، يتواصل مع باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي مهاجم الفريق الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضعت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة، سؤالًا تناقش فيه كيف تتم عمليه انتقال مبابي الي الفريق الكتالوني، والتي تبدو معقدة اقرب الى المستحيل.

وقالت سبورت: أي من لاعبي برشلونة يمكن أن يهتم بهم باريس سان جيرمان مقابل التفريط في مبابي الي البارسا في الميركاتو الصيفي الجاري.

واكدت: لا يمتلك نادي برشلونة موارد مالية كافية، ولكن يمكنه تقديم لاعبين رفيعي المستوى كورقة مساومة، لاتمام عمليه انتقال المهاجم الفرنسي الي كتيبة تشافي هيرنانديز.

واوضحت: يريد باريس سان جيرمان تجنب انتقاله إلى ريال مدريد، لذلك قد يكون على استعداد للاستماع إلى العروض.

وكشفت ان هناك أربعة لاعبين في برشلونة من الممكن ان يدخلوا في الصفقة، وعلى رأسهم عثمان ديمبلي الذي يأتي على رأس أولويات باريس، وسوف يتناسب تمامًا مع الرتب الباريسية نظرًا لملفه الكروي وجنسيته، بالإضافة إلى ذلك لم يتبق له سوى عام واحد على عقده.

بينما يأتي مواطنه جول كوندي في المقام الثاني، والذي كان أيضًا منزعجًا جدًا من الاضطرار إلى احتلال مركز الظهير الأيمن في مباريات تشافي، لكن هذا الموسم يجب أن يعود إلى وضعه الطبيعي في قلب الدفاع.

واتمت: ظهر إسم الهولندي فرينكي دي يونغ، عدة مرات ليغادر النادي ويحبّه الفريق الباريسي، بجانب غاڤي زميله في خط الوسط، ويعد طلب خاص من لويس إنريكي مدرب باريس، لكن اللاعب الأندلسي كان واضحًا بشأن رغبته في الاستمرار في برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى