كوبا أمريكا

كوبا أمريكا | بالفيديو ثنائية الأرجنتين فى شباك قطر تمنحهم بطاقه العبور إلى ربع النهائى

 

انتهى منذ لحظات لقاء منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب قطر بفوز المنتخب الأرجنتينى بهدفين دون رد خلال اللقاء الذى إنتهى بينهما مساء اليوم في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكوبا أمريكا 2019 التي تقام في البرازيل.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني سريعًا في الدقيقة 4 عن طريق لوتارو مارتينيز بعد استغلاله خطأ قادح من مدافع العنابي في ابعاد الكرة داخل منطقة الجزاء ، حاول المنتخب القطرى تعديل النتيجة و لكن افتقاد اللمسة الأخيرة كان عائقاً أمامهم ، وكاد قائد منتخب قطر حسن الهيدوس أن يعدل النتيجة في الدقيقة 17 بكرة من فوق حارس التانجو، لكن الحكم عاد واحتسب تسلل.

و فى الدقيقة 33 كاد أجويرو أن يضاعف النتيجة بعد خطأ من الحارس سعد الشيب و لكن الدفاع القطرى أبعد الكرة ، سنحت فرصة خطيرة للمنتخب القطرى من أجل التعادل في الوقت الضائع من الشوط الأول بعدما سدد بسام الراوي كرة من ركلة ثابتة على المرمى مباشرة أتت في القائم وخرجت لضربة مرمى ، لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الأرجنتين بهدف دون رد .

بدأ المنتخب الأرجنتينى الشوط الثانى بإستحواذ تام على الكرة فى منتصف الملعب فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء أنقذ الدفاع العنابى أخطر فرص الشوط بعد تمريرة ممتازة من ليونيل ميسى إلى أجويرو حولها الدفاع إلى ركلة ركنية ، فى الدقيقة 61 عرضية من ميسي يتصدى لها مدافع قطر قبل أن تصل لأجويرو ثم متابعة وعرضية من رودريجو بول و يخرجها دفاع قطر إلى ركنية .

و فى الدقيقة 67 تسديدة لأجويرو على حدود منطقة الجزاء لكن حارس قطر سعد الشيب يتألق ويتصدى للكرة وينقذ مرماه من هدف ثاني ، و فى الدقيقة 70 أخطر فرص منتخب قطر فى اللقاء بعد خطأ دفاع الأرجنتين لم ينجح في إستغلاله أكرم عفيفي الذي سدد الكرة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء تمر على يمين مرمى الأرجنتين ، و فى الدقية 73 أهدر ميسى فرصة تعزيز الفارق بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء تصل عند ميسي لكنه يسددها بغرابة أعلى مرمى قطر لتضيع فرصة هدف ثاني للأرجنتين .

و فى الدقيقة 83 أجويرو ينطلق بالكرة ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد على يمين حارس قطر داخل الشباك معلناً تعزيز النتيجة للمنتخب الأرجنتينى ، لينتهى اللقاء بفوز منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد .

https://youtu.be/VfpZY8otEKk

و بهذه النتيجة إستطاع المنتخب الأرجنتينى أن يحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط و التأهل إلى الدور ربع النهائى ، بينما أحتل المنتخب القطرى المركز الأخير من المجموعة ذاتها برصيد نقطة واحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى