الدوري الممتاز

عاجل | تصريحات نارية من كارتيرون عقب الفوز على وادي دجلة

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الثاني من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي وادي دجلة ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفوز على وادي دجلة كان صعبًا ويجب أن يفرح الجميع بالفوز.

أوضح المدير الفني الفرنسي في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلًا : ” انا لست راضيًا عن إضاعة العديد من الفرص المحققة، وكان الفريق قادرًا على التسجيل مبكرًا واللعب بصورة أفضل في حالة استغلال الفرص التي سنحت للاعبين ” .

كما شدد ” باتريس كارتيرون ” على أن الفريق تتبقى له ثلاث مباريات في الدوري، سيخوضها بنفس الهدف من أجل تحقيق الفوز و اللقب الغائب .

وألمح كارتيرون إلى أنه حرص على تجهيز جميع اللاعبين في معسكر برج العرب، وهو ما دفعه لإجراء تغييرات كثيرة في التشكيل، في ظل ضغط المباريات، وشدد على أنه لعب باللاعبين الأكثر جاهزية في لقاء دجلة.

اختتم كارتيرون تصريحاته قائلًا : ” أن مروان حمدي مهاجم جيد ويبذل مجهودات كبيرة في المباريات وظهر بشكل جيد في لقاء اليوم ” .

بهذه النتيجة استطاع نادى الزمالك أن يحتل صدارة ترتيب بطولة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 73 نقطة، بينما بقى نادي وادي دجلة المركز الـ 17 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 25 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى