الدوري الممتاز

شوط أول سلبي بين انبي و وادي دجلة في الدوري

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء نادي وادي دجلة و نظيره إنبي ضمن مواجهات الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في اللقاء المقام على ستاد ” بتروسبورت ”
 
بدأت أحداث شوط المباراة الأول وسط سيطرة واضحة و مطلقة من جانب نادي انبي بحثًا عن هدف اللقاء الأول لكن جاءت المحاولات بالفشل دون خطورة على المرمى .
 
حاول نادي وادي دجلة ان يسجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 10 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” بسام وليد ” بعدما اطلق تسديدة لكنها جاءت أعلى المرمى .
 
جاءت الدقيقة ال 12 بأخطر فرص نادي وادي دجلة عن طريق اللاعب ” كريم الدبيس ” بعدما أرسل عرضية تلقاها من زميله ” جورجينيو ” نحو المرمى لكن أنقذها الحارس ” محمود جاد ” بنجاح .
 
كاد ” زياد بو غطاس ” لاعب نادي انبي من افتتاح التسجيل لصالح الفريق البترولي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بعدما اطلق رأسية من داخل منطقة الجزاء، لكن حولها الحارس ” محمد عبد المنصف ” إلى ركلة ركنية .
 
اضاع ” أحمد عاطف ” لاعب نادي وادي دجلة فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح فريقه في الدقيقة ال 40 من عمر شوط اللقاء الاول، بعدما تلقي عرضبة من زميله ” كريم الدبيس ” لكنها سددها خارج الشباك .
 
 
شهدت الدقيقة ال 45 من عمر شوط اللقاء الأول تسجيل نادي وادي دجلة الهدف الأول عن طريق اللاعب ” أحمد عاطف ” لكن تم إلغاء الهدف لوجود حالة تسلل .
 
الجدير بالذكر أن نادى وادي دجلة يحتل المركز الـ 17 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 16 نقطة، بينما يحتل نادي انبي المركز الـ 10 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 28 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى