كورة إنجليزية

أجويرو : ليفربول الفريق الوحيد في البريميرليج الذي يمكن أن يؤذينا وعلاقتي مع جوارديولا على ما يرام

قال سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن علاقته مع بيب جوارديولا تسير على ما يرام ، وتحدث حول علاقته بزميله البرازيلي خيسوس ولقاء القمة أمام ليفربول في البريميرليج .

وقال أجويرو حول علاقته مع جوارديولا في تصريحات صحفية : ” كل شيء على ما يرام. نحن نتحدث كثيرا. لقد عرفنا بعضنا البعض منذ وصوله – كل شيء واضح بيننا. أنا أعرف كيف هو ، والعكس بالعكس. عندما يجعلني ألعب ، أحاول أن أبذل قصارى جهدي ” .

وأضاف حول خيسوس : ” أعلم ورائي ، لدي غابرييل جيسوس ، مهاجم يستجيب بسرعة ويسجل الأهداف كلما أتيحت له الفرصة ليكون على أرض الملعب. ربما تكون هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لبيب عندما يكون عليه اختيار من سيلعب ” .

وواصل حول مباراة ليفربول : ” : قد يكون كلاسيكو للتلفزيون ، لكن بالنسبة لنا ، كلاسيكو ، إنها المباراة ضد يونايتد. ليفربول كان دائما خصم قوي. ولكن عندما وصلت ، كان الفريق الذي كنا نقاتل من أجل اللقب هو يونايتد ، “في البداية ، كان أمرًا غريبًا في السيتي أن ينافس السيتي ضد اليونايتد. ثم كان هناك تشيلسي. لكن هذه المواسم الأربعة الأخيرة ، أصبح ليفربول فريقًا قويًا للغاية ويقاتلون الآن للفوز بالدوري الممتاز …”

وتابع :” ليفربول إنه الفريق الوحيد في الدوري الذي يمكن أن يؤذينا. لقد كانوا يطاردون الدوري منذ سنوات. في الموسم الماضي ، لم يسيروا في طريقهم ، لذلك هم متحمسون. هذا الموسم، هم في المقدمة وسيحاولون الذهاب إلى نهاية.

وختم حول قرار انتقاله لمانشستر سيتي :” كنت أعلم أنني لن أستمر في أتلتيكو مدريد. كنت أنتظر لرؤية الخيار الأفضل بالنسبة لي ، خاصة فيما يتعلق بالطريقة التي ألعب بها. كان مانشستر سيتي مهتمًا ، واتصل بي روبرتو مانشيني.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى