الدوري الممتاز

فايلر: فوجئت بشعبية الأهلي – إصابة حمدي فتحي صدمتني وهذه هي نصيحة جروس إلي

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كواليس غضب أحد لاعبي الفريق من استبعاده من المشاركة خلال المباريات خلال حديث صحفي أجراه مع صحفية لوزيرن زيتونج السويسرية.

وقال فوجئت بعد استبعاد اللاعب بغيابه عن تدريبات معللا سبب عدم حضوره إنه يمر بظروف أسرية هذه الأمر اشعل غضبي لكني تلقيت نصيحة من أحد اللاعبين الكبار داخل المارد الأحمر بضرورة التعامل مع الموقف بهدوء أكثر.

وأردف ” بعدها جمعت اللاعبين داخل المران وأخبرتهم أن من يحق له المشاركة في المباراة 11 لاعبا و18 داخل القائمة ، على الجميع تقبل هذا الأمر، وعليكم تحديد موقفكم من الأمر أما أن تقبلوا ذلك أو يمكنكم الاعتذار بغضب عن حضور التدريبات”.

وتابع قائلا ” يحتاج اللاعبون دائما إلى قائد وهذا واجبي كما إنهم لديهم الرغبة في المشاركة والتحسن يمكنني انتقادهم لكن دون جرح كرامتهم”.

واستكمل عن مفاجأته بشعبية الأهلي الكبيرة ” خضنا معسكرا خارجيا في الإماراتي واعتقدت أن سنكون أقل شعبية من القاهرة ولكن بمجرد وصولنا إلي المطار اندهشت من الضجة المصاحبة لوصول الأهلي في ملعب التدريب وفي الفندق وأدركت مدي ضخامة النادي الذي أعمل فيه وهذا نفس ما وجده عندما واجهنا كانو سبورت في غينيا الإستوائية”

وكشف فايلر نصحية مواطنه كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك السابق له أثناء تلقيه عرضا من القلعة الحمراء ” لقد أخبرني إن الأهلي لا يوجد فيه رأيان، الأهلي أعظم شيئا يمكن أن تجده في حياتك لذلك عليك أن تقبل بالعرض”.

وعن إصابة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق أجاب ” لقد صدمتني كثيرا حمدي فتحي واحد من ضمن 4 أو 5 لاعبين أثق بهم داخل الفريق”.
أما عن رأيه في قائمة الأهلي قال ” ذات جودة عالية ، اللاعبون أقوياء بدنيا ولديهم إرادة قوية إلى جانب مهارات رائعة، فهي تشبه كثيرا قائمة فريق في وسط الدوري الألماني”.
واختتم حديثه عن أكثر المواقف التي أغضبته مع الأهلي ” كان هذا في رحلتي الإفريقية الأولي عند سفري إلى غينيا لمواجهة كانو سبورت لقد تم تفتيشي كثيرا داخل المطار الأمر الذي جعلني اشتعلت عضبا إلا أن نصحني أحدهما أن هذه هي إفريقيا قائلا ” أهدا يا رجل إنها إفريقيا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى