الدوري الممتازتقارير

تقرير | تعرف على ماذا قدم الزمالك في مبارياته خلال شهر أكتوبر المنقضي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره النادي الأهلي في مباراة القمة ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” إحصائيات مباريات نادي الزمالك خلال شهر أكتوبر المنقضي الذي خاض الفريق الأبيض خلال هذا الشهر 5 مواجهات وجاءت كالتالي :

بدأ نادي الزمالك مبارياته هذا الشهر بمباراة ودية أمام نادي الإتحاد الليبي يوم الـ 8 من شهر أكتوبر المنقضي داخل ملعب نادي الزمالك، حيث انتهت المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق، أحرز هدف الزمالك حينها عمر السعيد .

 

خاض نادي الزمالك مباراته الثانية في هذا الشهر أمام نادي توسكر الكيني في يوم الـ 16 من أكتوبر ضمن ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع نادي الزمالك أن يفوز بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب ” أشرف بنشرقي ” بطريقة رائعة .

 

واجه بعد ذلك نادي الزمالك نادي توسكر مرة أخرى في إياب الدور ذاته من البطولة الأفريقية يوم الـ 22 من الشهر المنقضي، حيث استطاع نادي الزمالك برباعية نظيفة حيث أحرز يوسف أوباما هدفين و المغربي أشرف بنشرقي هدف و التونسي سيف الدين الجزيري هدف .

 

بدأ نادي الزمالك مسيرته في الدفاع عن لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمواجه نادي إنبي يوم 26 من شهر أكتوبر حيث استطاع الزمالك الفوز بثنائية نظيفة أحرزها كلًا من أحمد سيد زيزو و عمر السعيد .

واجه نادي الزمالك خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز نظيره نادي طلائع الجيش يوم 31 من شهر أكتوبر الحالي استطاع الفوز عليه بثنائية نظيفة أحرزها كلًا من أحمد سيد زيزو و عمر السعيد .

خلال تلك المواجهات استطاع نادي الزمالك أن يسجل 8 أهداف تلقت شباكه هدف خلال واجه الإتحاد الليبي وديًا

تلقى لاعبو نادي الزمالك خلال المواجهات الأربعة الماضية على 7 بطاقات صفراء.

شهدت قائمة هدافي نادي الزمالك لشهر أكتوبر المنقضي تواجد كلًا من :

1- عمر السعيد برصيد 3 أهداف .

2- أشرف بنشرقي برصيد هدفين .

3- أحمد سيد زيزو برصيد هدفين .

4- يوسف إبراهيم أوباما برصيد هدفين .

5 – سيف الدين الجزيري برصيد هدف .

شهدت مباراة نادي الزمالك أمام نادي إنبي في أولى مواجهات الفريق في الدوري المصري الممتاز أعلى نسبة استحواذ على الكرة بنسبة 61 % .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى