كورة اوروبية

دي ماريا يجيب .. لماذا ميسي افضل من كريستيانو ؟

 

 

تحدث النجم الأرجنتيني أنخيل ديماريا مع قناة TYC الأرجنتينية عن هدفه التاريخي في شباك البرازيل في نهائي الكوبا وعن أفضل اللاعبين الذي زاملهم في الملاعب .

 

قال ‏ديماريا: “بعض الأولاد لعبوا أول بطولة لهم في كوبا أمريكا وفازوا بها ، يا لها من حماقة ، كان علينا أن نعاني لسنوات عديدة ” يضحك “.

 

واضاف ‏ديماريا: “هدف النهائي كان أكثر هدف صرخت فيه بأعلى صوت في حياتي ، أخبرتني زوجتي ، وأخبرني ماسكي (ماسكيرانو) بأنني سأفعل ذلك ، أخبرني ميسي أن هذا سيكون النهائي الخاص بي ، لقد مررنا بالكثير من المعاناة واستحقنا ذلك”.

 

وأكمل ‏ديماريا: “عندما أستلمت الكرة ، كنت أعرف بالفعل أنني سأضربها من الأعلى ، بدأت بالصراخ قبل أن تدخل ، عندما مرت الكرة من حارس المرمى ، تذكرت هدف نهائي الأولمبياد”.

 

وعن مارتينيز قال ‏ديماريا: “إيمي مارتينيز تريده أن يكون معك في كرة القدم وأي شيء أخر، قبل ركلات الترجيح ضد كولومبيا قال لنا:” أنتم يا رفاق ، سأتصدى ، كونوا مطمئنين”.

 

 

‏وعن مدربه الوطني قال “علاقتي مع سكالوني كانت دائما جيدة ، لهذا السبب كنت مستاء عندما لم يتم استدعائي ، كان يعمل بشكل صحيح ورأيت لاعبين تم استدعاؤهم رغم مشاركتهم القليلة جدا مع أنديتهم ، عندما اتصل بي بدأنا في البكاء، أخبرته أنني لم أبالي إذا سأكون احتياطيًا، أردت أن أكون في المنتخب الوطني”.

 

‏وعن الأزمة مع البرازيلي ريتشارلسون قال : “المشكلة مع ريتشارليسون كانت بسبب ما قاله قبل النهائي ، هذه الأشياء أثارت غضبه ، ولكن يستحق ذلك”.

 

وعن الاسطوره مارادونا قال : “دييجو هو كل شيء ، شعرت أن لدي أبًا آخر كمدرب في المنتخب الوطني ، لقد دعمني ولم يهتم بأي شيء يقوله الناس ، جميع الذكريات معه لا تُنسى”.

وأكمل انخيل : “الضيوف الذين أحب أن أدعوهم لحفل شواء هم مارادونا وميسي وبيليه وكريستيانو ، إذا كنت أرغب في الخروج على متن يخت ، سأدعو نيمار وباريديس ودي باول”.

 

‏وعن المدرب الأسبق سابيلا قال : “سابيلا كان عبقريًا ، مختلف عن البقية ، كل شيء قاله لنا حدث ، أنا سعيد لأنني كنت لاعبه”.

 

‏-وسئل عن أفضل خمسة لاعبين لعب معهم؟

 

‏ قال ” ميسي وماركو فيراتي وزلاتان ولوكا مودريتش وتوني كروس”.

 

‏-ماذا عن كريستيانو؟

 

‏ديماريا: “كريستيانو يحتاج إلى مساحات وأنا أحب أولئك الذين يقدمون الحل في الأماكن الصغيرة”.

 

وعن تجربة اليونايتد التعيسة قال : “كانت مشكلتي في مانشستر هي المدرب ، كان فان خال هو الأسوأ في مسيرتي من حيث المدربين ، كنت أسجل هدف وتمريرة حاسمة وفي اليوم التالي كان يُظهر لي التمريرات التي أخطأت فيها ، لقد قام بتدميري بين عشية وضحاها ، هو لا يحب اللاعبين الأكبر منه”.

 

وأكمل ‏ديماريا: “لم أهتم بمن ارتدى الرقم 7 في مانشستر يونايتد ، في البداية تحدثوا معي كثيرًا عن ذلك ، لقد كان مجرد قميص” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى