الدوري الممتاز ب

“خاص لكورة نيو”تصريحات نجم غزل المحلة عبده يحيي بعد الصعود الي الدوري الممتاز 

 

انتهت احداث الجولة الأخيرة من دوري المحترفين والتي كان من ضمنها المواجهة المرتقبة بين زعيم الفلاحين غزل المحلة والبرتقالي بروكسي .

 

انتهت احداث اللقاء بفوز مهم وثمين جدا للازرق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ،وكانت النتيجة كفيلة لصعود المحلة الي الدوري الممتاز مرة أخري بعد سقوطه في فخ الهبوط الموسم الماضي .

 

علي هامش النتيجة والمباراة أدلي قائد غزل المحلة واللاعب المخضرم عبده يحيي تصريحاته وحديثه عن الاستعداد للدوري الممتاز والجهود الي تكثفت للصعود مرة أخري .

 

وقال يحيي انه سعيد للغاية بصعود فريقه مرة أخري لمكانه الطبيعي ،وانه رأى تحفز وانتظار شديد من كثير من الأندية الجماهيرية لصعود المحلة نظرا لوجود العديد من أندية الشركات الغير الجماهيرية وهذا ما ينقص من متعة اللعبة وأشار ان كل المنظومة كانت تعمل بكل جد في فترة الإعداد والتدريب للعودة لخط السير الصحيح

 

أضاف عبده أن ضمن حوافز فوزهم في الملعب هو حديث المدير الفني احمد عيد عبد الملك في غرفة خلع الملابس وتحفيزهم علي قيمة المحلة كونه ليس مكانه الا في المقدمة والممتاز بدعم من من مجلس الإدارة والجمهور .

 

وأشار أيضا أن اللاعبين تعمل علي تحسين المستوي والضغط في التدريبات علي امب الوصول بعيد في الدوري في المراكز المؤهلة للعب في بطولات افريقيه وان كتيبة الازرق قادرة علي ذلك وهذا اول الطموحات

 

واختتم حديثه قائلا بأنه شاكرا لكل الداعمين للمحلة وجمهور المحلة العظيم الذي لاطالما كان مساند لفرقته حتي بعد الهبوط ،والهدف الاول والاخير السعي الي القمة لإسعاد الجمهور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى