كورة اسبانية

مباراة مثيرة بين بيتيس ومايوركا تنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين

 

انتهت منذ قليل مباراة ريال بيتيس ومايوركا فى افتتاح فعاليات الجوله الخامسه والعشرين، من منافسات الدوري الاسباني المباراه التي أقيمت فى العاشرة مساءاً انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

وخاض الفريقان اللقاء بالتشكيلة الآتية ،جاءت تشكيلة بيتيس كالتالي :-

روبلز – بارترا – ماندي – ايمرسون- مورينو – غوارداو – ويليام – كاناليس – خواكين – فقير – مورون .

بينما جاءت تشكيلة مايوركا كالتالي :-

رينا – راييو – بابا – بوزو – فاليجنت – محمد – سيفيا – كوبو – هيرنانديز – رودريغيو – بوديمير

دخل الفريقان سريعاً فى اجواء المباراة، ومع الدقيقة ١٥ تقدم الضيوف عن طريق خوان هيرنانديز قبل أن يعود اصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق محرزين هدف التعديل عن طريق سيرخو كاناليس من ركلة جزاء ارتكبها الضيوف.

وفى الدقيقة ٢٧ وعن طريق المعار من ريال مدريد كوبو الذي بدوره مرر الكرة الي بوديمير ليعود الضيوف للتقدم مرة اخري فى اللقاء لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

ومع الدقيقة الخامسة والثلاثين عاد أصحاب الأرض من جديد محاولين التعديل ومن منطقة الجزاء مجدداً عاد بيتيس فى النتيجة مرة أخري من ركلة جزاء بعد أن نفذها الفرنسي نبيل فقير، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض خطف الهدف الثالث واقتناص الثلاث نقاط ، ولم يترك خواكين الفرصة وبعد ثلاث دقائق من البداية لم يفوت خواكين هدية كاناليس الذي مرر الكره لتصبح النتيجة ٣/٢ لأصحاب الأرض .

ظل بيتيس فى فرض سيطرتهم على مجريات اللعب ، ومع الدقيقة ٧٠ أحرز كوبو هدف التعديل من جديد للضيوف بعد تمريرة من بوديمير صاحب الهدف الثاني ، الهدف الذى اتي عكس مجريات اللعب كان كفيلاً لإنهاء اللقاء بنتيجة التعادل بين الفريقين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيتيس للنقطة الثلاثين فى المركز الثاني عشر ، بينما وصل مايوركا للنقطة الثانية والعشرين فى المركز السابع عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى