كورة إيطاليةكورة اسبانية

إنزاغي يثير الجدل : فوز اليوم سببه خسارة ريال مدريد

تحدث سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان بعد إنتهاء مباراة فريقه بفوز ساحق وكبير على حساب بولونيا بستة أهداف لهدف في الدوري الإيطالي .
 
و أشاد إنزاغي بتألق الهولندي دومفريس وقال عنه بعد المباراة : ” دخول دومفريس كان أسرع مما كان متوقعاً، لقد قدم مباراة رائعة حقاً، إنه شاب من حيث الكم والجودة، كنا غاضبين بعد مباراة ريال مدريد لأنك لا يمكن أن تخسر بعد أن لعبت تلك المباراة ” .
 
وأضاف عن أهمية بروزوفيتش : ” لقد جعلته يستريح لفترة من الوقت في جنوى (ضد سامبدوريا) واليوم، بالنسبة لنا بروزوڤيتش لا يمكن الاستغناء عنه، هناك سبب يجعله يلعب دائماً مع جميع المدربين الذين دربوا الإنتر ” .
 
وواصل عن سانشيز :” إنه أول أسبوع يكمله في المجموعة، إنه لاعب رائع جداً، يعمل كثيراً. الآن ننتظر أخبار مطمئنة عن كوريا، سينسي نائب بروزوڤيتش؟ يمكنه فعل ذلك، لكن لديه الكثير من الجودة التي تجعلني أريد رؤيته في الأمام أكثر ” .
 
وتابع :” اليوم كنت سأمنح هاكان وبيريسيتش ودزيكو راحة تامة، لكن للأسف أُصيب كوريا، كنت أريد إراحة دزيكو تماماً، سانشيز ليس لديه 70 دقيقة في ساقيه بعد ” .
 
وختم عن لاوتارو مارتينيز الذي سجل أحد اهداف المباراة :” لقد عرفت قيمته بعد أن رأيته كخصم، الآن أدربه وأنت تفهم لماذا هو لاعب أساسي دائماً في الإنتر والأرجنتين، لسوء الحظ أردت أن يسجل مرةً أخرى (أكثر من هدف) ولكن كان عليّ أن أمنحه الراحة لأننا نلعب كثيراً الآن “.
 
جدير بالذكر أن الإنتر استطاع ان يسجل 15 هدفا في اول 4 جولات من الدوري لأول مرة منذ موسم 1960-1961 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى