كورة إيطالية

بولونيا يقدم أداء مفاجأة للجميع أمام نابولي رغم الخسارة بالدوري

مباراة مجنونة و مثيرة بين كلا من بولونيا و نابولي فى إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

حيث انتهى اللقاء بفوز نابولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى واحدة من أشرس المواجهات خلال هذة الجولة لأن بولونيا كان مفاجأة أثناء المباراة .

حيث قدم أداء و مستوى ملئ بالروح القتالية العالية و كان متزن للغاية بل وكان قريب من خطف نقطة التعادل على أقل تقدير ولكن خبرات لاعبي نابولي و أفكار المدرب المتميز الخبير لوتشيانو سباليتي كل ذلك حسم نقاط المباراة لصالح أصحاب ملعب ارماندو مارادونا .

وبالتالي يواصل الفريق عروضه أو بمعنى أدق نتائجه الإيجابية محاولة منه لخطف لقب الكالتشيو هذا العام.

بدأ بولونيا بأخذ المبادرة فى الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول حيث سجل مهاجم الفريق الولد الهولندي جوشوا زيركتزي الهدف الأول لفريق بولونيا قبل الدخول لغرف خلع الملابس .

ولكن بعدها مباشرة فى الدقيقة 45 جاء الرد عن طريق خوان خيسوس وسجل هدف التعادل ومع بداية و انطلاقة أحداث الشوط الثاني ضغط نابولي بشكل كبير.

وبالفعل تمكن الجناح المهاري السريع هيرفينج لوزانو من إضافة الهدف الثاني فى الدقيقة 49 وبعدها ضغط بولونيا من جديد حتى يصحح الأوضاع.

وبالفعل فى الدقيقة 51 سجل موسى بارو التعادل من خلال مساهمة أو اسيست للاعب كامبياسو ولكن فى الدقيقة 69 أضاف هدف الفوز والثالث لفريق نابولي فيكتور اوسمين

ليرتفع رصيد لوتشيانو سباليتي إلى النقطة 26 من خلال عشر جولات بفارق نقطتين عن الوصيف أبناء مدينة بيرغامو اتالانتا الذى يمتلك 24 نقطة ، بينما بولونيا توقف رصيده عند النقطة السابعة فى المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى