الدوري الممتاز

بيراميدز لكورة نيو: ليس لدينا مانع من انتقال رجب بكار للنادي الأهلي

استقر مجلس إدارة نادي بيراميدز علي الموافقة علي رحيل رجب بكار لصفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ،خاصة في ظل اهتمام القلعة الحمراء بالحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأكد مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز “لكورة نيو” أن إدارة النادي لاتمانع من رحيل رجب بكار لاعب الفريق ، وإن إدارة النادي لن تبالغ في القيمة المالية للاعب وسنوافق علي الفور حال وصول عرض رسمي من النادي الأهلي “.

وأضاف المصدر ” إدارة النادي ترغب في تواصل العلاقة بين إدارة الناديين ، خاصة بعد انتقال محمد مجدي افشة للنادي الأهلي خلال منافسات الموسم الماضي ، واقتراب بيراميدز من إعلان التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي شريف إكرامي وأحمد فتحي خلال الساعات القليلة القادمة ” .

وأوضح المصدر ” أن التعاقد مع أحمد فتحي جاء بعد عرضه علي المدير الفني للفريق الكرواتي أنتي تشاتشيتش الذي اعجب للغاية بقدرات اللاعب وطالب بسرعة الحصول علي خدماته خلال الفترة المقبلة ” .

وتسعي إدارة نادي الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي الذي أعلن النادي رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم الوصول لاتفاق بين الطرفين لتجديد التعاقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى