دوري أمم اوروبا

دوري الأمم الأوروبية| كرواتيا تفرض التعادل الإيجابي على فرنسا بهدف في الوقت القاتل

انتهى منذ قليل اللقاء القوي والمثير الذي جمع بين كلا من منتخب كرواتيا وضيفه منتخب فرنسا، والتي انطلقت في التاسعة الا ربع مساءًا، وتحديدًا بملعب” جراديسكي ستاديوم” بالعاصمة الكرواتية زغرب ، وذلك لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين كلا المنتخبين، في شوط عنوانه تألق حراس المرمى من بطل العالم ووصيفه، في النسخة الماضية.

ومع بداية الشوط الثاني نجح منتخب الديوك الفرنسية من افتتاح التسجيل عن طريق لاعب الوسط ” ادريان رابيو” نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وتحديدًا عند الدقيقة 52، بعد تمريرة رائعة من مهاجم موناكو ” وسام بن يدر”.

 

ولم يهدأ المنتخب الكرواتي بعد الهدف وانتفض لاعبوه، وضغطوا بشكل كبير بحثًا عن هدف التعادل ، ولكن الدفاع المنظم من المنتخب الفرنسي بقيادة الثلاثي المميز” كيمبيمبي،و وليام ساليبا، وكذلك بافارد” حال دون ذلك.

وقبيل انتهاء المباراة بثمان دقائق، نجح المنتخب الكرواتي في معادلة النتيجة، وذلك من علامة الجزاء، حيث سجل اندريج كراماريتش” البديل، ليخطف نقطة من فم الديك الفرنسي.

وبهذه النتيجة احتفظ منتخب كرواتيا بمركزه ثالثًا، بينما حب المنتخب الفرنسي بالمركز الرابع والأخير خلف كلًا من منتخبي” النمسا، والدانمارك” المتصدرين برصيد أربعة نقاط لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى