كورة اسبانية

جريزمان يجدد رغبته باللعب في الدوري الأمريكي بعد كأس العالم

أكد مهاجم برشلونة أنطوان جريزمان مجدداً رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم بعد كأس العالم 2022 في قطر. انضم الدولي الفرنسي إلى بطل إسبانيا من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي في صفقة بقيمة 108 مليون جنيه إسترليني. وقد شارك 26 مباراة هذا الموسم ، وسجل ثمانية أهداف.

يريد جريزمان صاحب ال29 عامًا ، الفوز بالبطولات مع برشلونة ومساعدة فرنسا في الاحتفاظ بكأس العالم قبل مغادرته لكنه أخبر صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن طموحه هو اللعب في نهاية المطاف في الولايات المتحدة ، على الرغم من أنه غير متأكد من نادي MLS الذي قد ينضم إليه.
وقال “إن الفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال مع برشلونة سيكون حلما وهو أيضا هدفي”.

وأضاف: “أنا لا أعرف أي فريق ، لكنني أرغب حقًا في اللعب هناك. بالنسبة لي إنه هدف أن أنهي مسيرتي في الولايات المتحدة مع إمكانية اللعب بشكل جيد وأن أكون جزءًا كبيرًا من الفريق وأناضل من أجل الحصول على لقب.

“هذه ليست المرة الأولى التي ناقش فيها جريزمان هذا الطلب، وهو مشجع كبير في الدوري الاميركي للمحترفين ، قبل عامين أخبر لو فيجارو عن الامنيات الذي يحلم بها: “اربح كأس العالم ، ودوري أبطال أوروبا ، وبعد ذلك يمكنني الذهاب واللعب بهدوء في الولايات المتحدة. هذا مسار رحلتي المثالي. ليس سيئًا ، أليس كذلك؟” إذا سارت الخطة على هذا النحو ، لا أعرف في أي سن أريد أن ألعب في الدوري الأمريكي ، فكل هذا سيعتمد على الجوائز التي سأفوز بها.

يستعد جريزمان حاليًا لإستكمال الدوري الأسباني بمباراة أولى ضد ريال مايوركا في 13 يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى