كورة إنجليزية

كلوب : امامنا فرصة تاريخية بعد حسم لقب البريميرليج

في حواره مع شبكة سكاي سبورتس أكد الألماني يورجن كلوب انه يتعين علي فريقه الفوز بجميع المباريات المتبقية حيث أن الريدز أمامه فرصة ذهبية لإنهاء الموسم الحالي مع تفوق تاريخي

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة وعلي بعد 6 نقاط لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي قرابة ثلاثة عقود

وقال: “ما زال يتعين علينا حسم لقب الدوري والصدارة لا نريد الفوز فقط في مباراتين بل لو أمكن الفوز في كل المباريات التسع المتبقية “.

وتابع : “أمامنا فرصة ذهبية لإنهاء البطولة بتفوق تاريخي لدينا الفرصة للحصول على أكبر عدد من النقاط لذلك نحن نستعد بكل قوة للوصول إلى هذا الهدف”.

وعن العنصرية أوضح قائلاً : “بالنسبة لنا نحن نتعايش مع الجميع في ليفربول، لدينا لاعبون آفارقة وهناك من إنجلترا وبعض البلدان الأخرى من الطبيعي أن لا نتحدث عن الأمر، لأن تعاملنا مع أصحاب البشرة السمراء بشكل طبيعي، لكننا اتفقنا مع اللاعبين كجهاز فني بتوجيه رسالة للعالم من خلال الصورة التي التقطناها في مقر التدريبات وكانت لحظة استثنائية”.

وعن الاحتفال بتحقيق البريميرليج: “لم أتخيل أبدًا أنني سأحتفل باللقب في الملعب بمفردي ثم العودة إلى المنزل بدون حضور الجماهير، لكننا لا يمكننا تغيير هذا الوضع”.

وأشار : “إذا كان هذا اليوم ( الاحتفال ) في الجولة الثانية عشر أو الثالثة عشر من الموسم المقبل، ونريد الاحتفال باللقب عن الموسم الحالي، فمن سيوقفنا؟ سيكون الكأس بحوزتنا يمكننا الاحتفال به في أرجاء المدينة على حافلة اللاعبين وبين الجماهير، ولا يهمني ما يعتقده الآخرون عنا حتى لو وصفوا أفعالنا بالجنون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى