كورة اسبانية

جريزمان : سعداء بعودة سواريز و لدينا عدد من المباريات لنصبح أبطالا لليجا

 

أجري أنطوان جريزمان نجم برشلونة مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي وتحدث من خلالها حول إستئناف نشاط كرة القدم وعودة لويس سواريز للتدريبات واهداف النادي الفترة القادمة .

وقال جريزمان عن عودة الليجا : ” كانت الراحة جيدة بالنسبة لي ، نحن نتطلع بشوق لذلك ، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا في مباراة رسمية ، اعتقد بأن استعدينا بشكل جيد لأول مباراة ضد مايوركا ومن المهم ان نبدأ بشكل جيد ” .

وأضاف حول الراحة : ” على المستوي الشخصي كان الأمر جيد ، لقد مرت خمس سنوات منذ ان حصلت على راحة مثل هذه ، الآن عقليا وجسديا في وضع جيد ، تمكنت من الإستمتاع بوقتي مع عائلتي وأطفالي ” .

وعن التدريب في الكامب نو واصل جريزمان : ” كان الأمر غريبا بعض الشئ دون حضور المشجعين ، ولكن علينا التعود وكان من الجميل اللعب هناك مرة أخري وسيكون افضل في مباراة رسمية ” .

وعن عودة سواريز قال جريزمان : ” لويس هو المهاجم الصريح والهداف ، وهو الذي يصنع الفارق في المباريات الكبيرة مع ميسي ، لقد افتقدناه في المباريات الاخيرة ونحن سعداء حقاً بـ عودة لاعب مثله ” .

و أتم جريزمان تصريحاته : ” رأيت بعض اللقطات في الدوري الألماني ، صور المشجعين في المدرجات والاحتفالات بدون عناق ، كل الاشياء غريبة ولكن من الجميل رؤية كُرة القدم من جديد ” .

وختم عن هدف برشلونة في تحقيق الليجا هذا الموسم : ” متبقي فقط 11 مباراة إذا فزنا بها سنكون أبطالا ، اعتقد بأننا مستعدون ذلك ، الفوز والإستمتاع بكرة القدم ، أريد ان اكون جزء مهم من الفريق داخل وخارج الملعب واساعد زملائي في الفوز ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى