المحترفينتقارير

هيثم حسن .. احد الطيور المهاجرة المرشح للإنضمام إلي منتخب مصر فيديو

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، متابعته الجادة للاعب هيثم حسن، جناح فريق شاتوروا الفرنسي، لضمه في الفترة المقبلة.

ويبدو اسم هيثم حسن بعيدا عن أسماع المتابعين للكرة المصرية، وهو ما دفع كورة نيو للبحث عن ملامح ما قدمه اللاعب صاحب الـ18 عاما:

ولد هيثم عام 2002 وتم توقيع عقد احترافي معه في نادي شاتوروا منذ عامين.

يجيد هيثم اللعب كجناح أيسر، وجناح أيمن، بجانب قدرته على اللاعب في وسط الملعب، وتم تصعيده في الموسم الماضي للفريق الأول بناديه، حيث شارك في 4 مباريات، صنع خلالها هدفا.

لعب هيثم حسن ضمن صفوف منتخب الناشئين الفرنسي، وخاض 12 مباراة دولية وسجل هدفين. كما شارك في بطولة كأس العالم تحت 17 عاما، التي أقيمت العام الماضي في البرازيل.

في هذا الموسم شارك هيثم حسن مع فريقه شاتوروا في دوري الدرجة الثانية في فرنسا، ولعب 13 مباراة بالدوري ومباراة في الكأس، وصنع هدف الفوز في آخر لقاء لناديه على حساب كان، يوم 3 يونيو الماضي.

يشار ايضا الي ان اللاعب المصري يتابعه أندية كثيرة في اوروبا من بينها موناكو الفرنسي وواتفورد الانجليزي:

حيث كشفت (ليكيب) الفرنسية في وقت سابق، عن رغبة واتفورد الإنجليزي في ضم اللاعب الموهوب في الموسم الماضي، كما تحدثت أيضا عن رفض اللاعب عرضا للرحيل إلى موناكو بالموسم المقبل.

وأكد موقع ”le 10 sport” في العام الماضي، أن حسن تلقى اتصالات عن طريق وكيله وهو نفس وكيل أنطوان جريزمان نجم برشلونة , من أجل الانضمام إلى الفريق الكتالوني ولكن شيئا لم يحدث في هذا الإطار.

من جانبه ينتظر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر المزيد من اللاعب في الموسم المقبل لكي يصطبحه معه الي الفريق.

https://www.facebook.com/officialKooraNew/videos/263245464932487

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى