كورة ألمانية

مدرب بايرن ميونيخ : أشكر كوفاتش على ما قدمه للفريق ويجب علينا أن نركز على ما هو قادم

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ المؤقت مؤتمرا صحفيا بجانب لاعبه جوشوا كيميتش للحديث عن لقاء أولمبياكوس اليوناني غدا على ملعب أليانز أرينا في دوري أبطال أوروبا .

وقال هانز فليك الذي تولي تدريب بايرن مؤقتا بدلا من كوفاتش و مساعده روبرت كوفاتش :” القرار جاء بسرعة ولكني أقدر نيكو وروبرت كثيرا ، يجب أن نركز على ما سيأتي ، سعيد جدا بعودة هيرمان جيرلاند ، الفريق يقدره كثيرا ، الأهداف التي دخلت مرمانا مؤخرا يجب ألا تحدث في بايرن ، يمكننا تغير شيء ما من الناحية التكتيكية. من المهم بالنسبة لي أن يظهر الفريق المبادرة. أنا دائماً معجب بجودة الفريق.

وأضاف : ” أريد التحدث مع كل لاعب وإخبارهم مرة أخري بما يمكنهم القيام به و ما يجب أن يفعلونه ، مارتينيز و مولر و كيميتش سيلعبان بشكل أساسي ولن أكشف عن المزيد ، لدينا الآن مباراتين خلال اربع ايام مكثفة ، يجب علينا أن نتأكد من أن الفريق في أتم تركيزه. سيكون هناك القليل من الاختلافات في التحليل مقارنةً بطريقة نيكو كوفاتش ” .

وواصل حول أولمبياكوس : ” لقد أظهروا في اليونان مدي انضباطهم الدفاعي ، يلعبون بشكل جيد على الأطراف ولديهم كثير من الجودة الفردية ، مولر ؟ توماس مهم للغاية للنادي. لقد فاز بكل ما يستطيع الفوز به في كرة القدم وهو شخصية مهمة لنادي بايرن ميونخ. إنه لاعب ذكي للغاية على أرض الملعب ويمكنه قيادة أي فريق ، ليفاندوفسكي ؟ روبيرت لديه مشاكل ولكن لا يعاني من أي ألم. سوف يخضع لعملية جراحية ولكن يجب أن نتأكد أنها في الوقت الذي سيغيب فيه أقل عدد ممكن من المباريات.

بينما قال جوشوا كيميتش : ” مباراة الغد تحدي خاص لنا جميعا ، مغادرة المدرب بسبب الفشل ، لو أننا نجحنا فلن يحدث ذلك بهذه الطريقة ، فليك ؟ يمكن أن تأخذ شئ ايجابي ، من كل مدرب جديد ، إنه شخص رائع ومدرب واقعي ، كان الوضع أيضا غريب بالنسبة له ، يجب أن نعمل سويا ” .

وأضاف : ” بالنسبة لنا نحن اللاعبون دائماً ما تكون الأجواء خاصة في دوري الأبطال، ولكن بغض النظر عن الحالة المزاجية، علينا الفوز غداً. لا يوجد المزيد من الأعذار ، المدرب القادم ؟ نريد الفوز بالمباراتين القادمتين مع هانز فليك و سنري ما يقرره المسؤولين ” .

جدير بالذكر أن صحيفة سبورت بيلد الألمانية نشرت أن السيناريو الأقرب تعيين أرسين فينجر مدرب لفترة مؤقتة حتي الصيف القادمة ، رومينيغه يفضل تين هاغ ولكن المدرب أعلن بقاءه مع أياكس هذا الموسم. كذلك غير مستبعد التفاوض مع ماوريسيو بوتشيتينو للموسم المقبل. الاسم الذي يدور أيضاً كحل مؤقت هو روجر شميدت

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى