الإتحاد الافريقي

حكم المباراة – موقف أبوتريكة من الحضور – موعد المران الأخير – كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الأفريقي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي نحو الأراضي القطرية خلال الأيام الحالية من أجل متابعة الفريق الأحمر خلال مباراته أمام نظيره نهضة بركان والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم ضمن منافسات السوبر الأفريقي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة :

وتنطلق المباراة يوم الجمعة الموافق 28 مايو الجاري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد على أن تنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة.

مسحة طبية للفريق – الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي:

ومن المنتظر أن يجري لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية قبل المباراة وتحديدا صباح الخميس لتحديد المشاركين بالمباراة والمستبعدين في حالة ظهور إيجابية عينة أحدهم عقب إجراء المسحة.

وسيقوم مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ بحضور الاجتماع الفني الذي سيقام في التاسعة من صباح الخميس بفندق الإقامة الذي سيتم خلاله تحديد الأطقم الأساسية التي سيخوض بها كل فريق المباراة.

وسيقام في تمام الخامسة مساء محاضرة فنية من جانب المدير الفني بيستو موسيماني مع اللاعبين في فندق الإقامة للوقوف على بعض الأخطاء والتركيز على بعض النقاط قبل المباراة الهامة يوم الجمعة.

موعد مران الأهلي:

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأساسي غدا الخميس في تمام السابعة والربع مساء على الاستاد الرئيسي الذي سيقام عليه اللقاء وهو ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري على أن يتم فتح المران لمدة ربع ساعة لوسائل الإعلام.

الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي :

وتم تخصيص مدرج الدرجة الثالثة شمال بالكامل لصالح الجمهور الأحمر بعد أن نفذت التذاكر المخصصة للمباراة فور الاعلان عنها حيث سيقتصر العدد على حضور قرابة 3000 مشجع من الجمهور الأحمر على أن يتم فتح أبواب المدرجات قبل بداية اللقاء ب3 ساعات.

واتفقت جماهير رابطة الأهلي المتواجدة بقطر على تخصيص رسائل دعم لبيتسو موسيماني في السوبر الأفريقي وتجهيز داخلة خاصة بأعلام فلسطين دعما للقضية الفلسطينية

أبوتريكة يقرر حضور مباراة الأهلي:

وقرر النجم المصري محمد أبوتريكة والمتواجد حاليا بقطر، التواجد في مدرجات الدرجة الثالثة وسط جمهور الأهلي لمؤازرة الفريق خلال مباراة يوم الجمعة أمام الفريق المغربي.

حكم مباراة الأهلي ونهضة بركان:

ويدير المباراة تحكيميا مصطفى غربال الحكم الجزائري ويساعده كل من عبد الرحمن الجاسم ، خميس المري ، سعود أحمد للـ VAR

يذكر أنه في حالة انتهاء المباراة بالتعادل سيتم اللجوء لركلات الجزاء مباشرة وفقا لما قرره الاتحاد الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى