تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. جوتزة على رادار أتلتيكو مدريد وكافاني يتحدث عن نهاية مشواره مع باريس

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

عيون ميلان تراقب نجم الدوري الأرجنتيني ويوفيتش في الصورة

وفقا للصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من ” سكاي إيطاليا ” فإن عيون ميلان تراقب المهاجم الأرجنتيني أدولفو جايش من نادي سان لورينزو ، كما يجهز ميلان عرضا لجديد عقد دوناروما بعدالضوء الأخضر من ملاك النادي .

وبحسب صحيفة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية فإن ميلان مصر على التعاقد مع لوكا يوفيتش معارا حتي نهاية الموسم القادم وهناك تخطيط لجلسة مع وكيله لحسم الصفقة .

ارسنال يستعد لضم نجم أتلتيكو مدريد

وفقا لتقارير من ” فوتبول غانا ” فإن ارسنال الإنجليزي سيفعل الشرط الجزائي للاعب توماس بارتي في الأيام المقبلة ليضمه في صفقة تبلغ قيمتها 45 مليون باوند ، ويمثل التعاقد مع اللاعب أولوية لميكيل ارتيتا لإصلاح الفريق وإضافة قتال في مركز خط الوسط مع تشاكا وتوريرا وجوندوزي .

ارتيتا مستاء من جوندوزي

وفقا لما نشرته صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ارتيتا مدرب أرسنال منفتح لبيع لاعب خط الوسط ماتيو جوندوزي ، حيث تصاعد المدرب إحباطه بسبب سلوك اللاعب ، وقد وضع علامة علي اللاعب عندما يراه في إعادة لقطات التدريب يظهر تشتته وعدم جديته .

رسميا .. أرسنال يعلن توقيع ماري وسواريس عقود جديدة

أعلن نادي ارسنال رسميا توقيع بابلو ماري وسيدريك سواريس على عقد طويل الأجل لمدة 4 سنوات وتجديد عقد ديفيد لويز لعام واحد فقط وتمديد إعارة سيبايوس لنهاية الموسم ، وأكد المدير الرياضيي إيدو سعادته بوجود اللاعبين في الفريق للمستقبل .

وقال إيدو : ” لقد كانوا جزءا من الخطة طويلة المدي التي قمنا أنا وأرتيتا بتطويرها ، هم يحققون التوازن الصحيح ، لويز لاعب مهم للغاية لنا ، تواصله مع الفريق داخل وخارج الملعب يساعد الجميع ” .

توقف المفاوضات بين بايرن ومانشستر سيتي

وفقا لمصادر قريبة من بايرن ميونيخ فإن المفاوضات توقفت بين مانشستر سيتي و البافاري بسبب أن بايرن ميونيخ لا يريد دفع أكثر من 40 مليون يورو .

برافو يكشف حقيقة خروجه المحتمل من مانشستر سيتي

كشف كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتي حقيقة خروجه المحتمل من النادي لصحيفة ” مانشستر إيفنينج نيوز ” :” لا يوجد مكان في العالم لا أفكر في اللعب فيه. لقد قرأت أسماء الأندية التي تم ربطها بي وأنا أعتبر ذلك شرفًا لأنها أندية جيدة جدًا”.

وأضاف : ” أنا فخور بأنني جذبت اهتمام الأندية المذكورة. ما أبحث عنه أنا وعائلتي هو نادٍ يتمتع بالاستقرار وبيئة مريحة للعيش. هذا يعتمد على عدة عوامل ، يعتمد على النادي والمشروع الذي يمتلكه النادي. سأدرس جميع خياراتي وسأتخذ قرارًا قريبًا”.

تشيلسي ينافس لايبزيج علي صفقة جديدة

ذكرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن تشيلسي ينافسون لايبزيغ على أدم هلوجيك مهاجم سبارتا براغ البالغ 17 عام، اللاعب سيكلف بحدود 15 مليون يورو، لايبزيغ يريدونه ليكون خليفة فيرنر الذي غادر ويتابعونه منذ أشهر طويلة لكن تشيلسي معجبين جدا به.

تجديد عقود بيدرو وويليان

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تمديد عقود الثنائي بيدرو وويليان لفترة مؤقتة حتي نهاية الموسم الحالي .

كافاني يعلق على نهاية مشواره مع باريس

علق أدينسون كافاني على نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان وقال لصحيفة ” ليكيب ” :” يؤسفني حقا ان القصة تنتهي بهذه الطريقة ، يؤلمني أنني اري جمهور باريس مرة أخري وهذا قرار مؤلم لي ” .

نجم ميلان يحلم بالإنضمام لباريس

ذكرت صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية ان تيموي باكايوكو نجم ميلان السابق يحلم بالإنضمام لباريس سان جيرمان وموكليه علي إتصال منتظم مع ليوناردو للإنتقال في الصيف ، كما يفحص باريس فكرة ضم تانجي ندومبيلي .

باريس سان جيرمان يصر على كوبو

حسب صحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن باريس سان جيرمان مصر على ضم تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مايوركا المعار من مدريد ، ولكن مدريد لن يبيع اللاعب وشرط الإفراج عنه يبلغ ب250 مليون يورو .

نجم منتخب ألمانيا يحدد مستقبله

ذكرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن جوليان دراكسلر نجم منتخب ألمانيا لا ينوي مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف ويعتزم البقاء الموسم المقبل مع العمل الجاد لأخذ مكان حاسم له .

بايرن ميونيخ يحدد ثمن تياجو آلكانتارا

بحسب صحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ يريد 60 إلي 80 مليون يورو ثمن تياجو آلكانتارا اذا قرر المغادرة ، ولن يقبل أي شيء أقل من ذلك. إذا لزم الأمر ، سيبقي النادي اللاعب حتى نهاية العقد وسيحاول إقناعه بالتجديد خلال تلك الفترة. يبدو ليفربول مهتماً ، لكن بايرن لم يستقبل الاستفسارات بعد.

وقد ارتبط اللاعب بالإنضمام إلي ليفربول بعد رفضه تمديد العقد الذي ينتهي في 2021 ويملك برشلونة وفقا لديلي ميل افضلية ضمه بسبب امتلاكهم بند إعادة شراء يقدر بنحو 25 مليون يورو .

بواتينج : عادت المتعة مع هانز فليك

أشاد جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ بمدربه هانز فليك وقال عنه : ” منذ أن أصبح مدربًا كل شيء يبدو جيدًا مرة أخرى الجو الجيد والمتعة عادت مرة أخرى.إنه مميز وفريد من نوعه وإلا لن يكون ناجحًا للغاية مع الفريق.إنه يعطينا الكثير من الثقة ،يريد تحسين الجميع ويفعل ذلك أيضًا.وهذا يمنحنا الكثير من الثقة بالنفس كما أنه دقيق للغاية في عمله ” .

خيمس رودريجيز : سأكون ممتنا لهاينكس

امتدح خيمس رودريجيز نجم ريال مدريد مدربه السابق هانز فليك وقال عنه : ” سأكون ممتناً للأبد للبايرن وخاصةً المدرب هاينكس الذي وصلت إلى مستوى لا يصدق تحت قيادته.”

وحول رحيله من بايرن ميونيخ أضاف : ” بايرن ميونيخ هو نادي كبير، لكنني لم أرغب في الاستمرار، لقد أرادوا الاستفادة من خيار الشراء لكنني تحدثت مع أحد القادة ولم يفعلوا ذلك لأنني لم أكن مرتاحاً ولم أكن سعيداً ” .

تضاؤل فرص بقاء بريزيتش في بايرن ميونيخ

كشفت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية أن فرص بريزيتش في البقاء مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل ضئيلة جدا ، المشكلة هي الراتب المرتفع للكرواتي، الذي من المتوقع أن يكسب 10-11 مليون يورو سنويا (خلال الإعارة بايرن يقسم هذا المبلغ مع إنتر ). ولا ينوي النادي دفع هذا الراتب المرتفع للاعب احتياطي

نجم بوروسيا دورتموند خارج إهتمام بايرن ميونيخ

أكدت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية ان بايرن ميونيخ ليس مهتما بضم أشرف حكيمي ، سيتم تخصيص أموال من بيع تياغو المحتمل أيضًا لشراء ساني ولاعب ظهير أيمن. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون غورتزكا لاعب أساسي في الفريق.
قد يؤدي رحيل تياغو إلى تغيير الخطط لمارتينيز وتوليسو ، الذين كانوا على وشك المغادرة ، ولن يأتي كاي هافيرتز .

رومينيجه يستبعد ضم لاعب مقابل 100 مليون يورو

أستبعد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ حدوث إنتقال ب100 مليون يورو : ” لا يمكنني أن أتخيل أنه سيتم دفع الكثير من المال للاعب في ألمانيا أو حتى أوروبا هذا الموسم. نريد توسيع فريقنا. سيكون هناك الكثير من مباريات منتصف الأسبوع المقبل ، لذلك يجب أن يكون لدينا المزيد من اللاعبين في الفريق ” .

برشلونة يستهدف ضم بديل بوسكيتس

بحسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن السكرتير الفني لبرشلونة إريك ابيدال يحرص على ضم تانجي ندومبيلي من صفوف توتنهام ويريد السبيرز الحصول على 65 مليون يورو لبيع اللاعب ويسعي البارسا لخفض سعره بنجاح .

بوفون يتدخل بين ساري ورونالدو

أفادت صحيفة ” لاجازيتا الإيطالية ” أن جيجي بوفون تدخل للإصلاح بين رونالدو و ساري بعد أن توجه كريستيانو باللوم حول دوره في الملعب ويرفض لعب دور المهاجم الصريح وحمل مدربه مسؤولية خسارة اللقب الثاني له قبل ان يتحدث بوفون مع رونالدو ويهدئ الآمر وقد اقتنع رونالدو بعد الحديث مع بوفون .

هاري كين يستهدف تسجيل أكثر من 200 هدف

يستهدف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي تسجيل أكثر من 200 هدف :” التسجيل هو أفضل شعور في العالم ، امر جيد ان اصل ل137 هدف ولكن يمكن دائما ان يكون افضل ، 200 مباراة تسير بسرعة كبيرة، السنوات تطير ويجب عليك تحقيق أقصى استفادة منها، ما زلت 26 عامًا فقط، آمل أن أتمكن من الوصول إلى هدفي رقم 200 عاجلًا وآجلًا، وأمضي قدمًا أكثر من ذلك”.

مدرب ولفر هامبتون يعلق على مستقبل هدف ليفربول

علق نونو سانتو مدرب ولفر هامبتون الإنجليزي على مستقبل أداما تراوري هدف ليفربول وقال : ” لا أعرف شيئا ، إنه هنا الآن وقد تدرب جيدًا اليوم وهو مستعد لمباراة الغد، هو يتعامل مع اليوم بيومه، لا تكهنات ، يجب أن يستمر في العمل، أداما لاعب مميز وفريد من نوعه، وأعتقد أنه عندما يكون في الملعب يكون له بالفعل تأثير على المباراة”.

بوسكيتس يغيب امام سيلتا فيجو

سيفتقد برشلونة لخدمات سيرجيو بوسكيتس امام سيلتا فيجو بعد حصوله على الإنذار الخامس وبالتالي سيغيب للإيقاف .

اتلتيكو مدريد مهتم بضم بطل العالم

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ان اتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع ماريو جوتزة من دورتموند ويعرض على اللاعب راتب 2 مليون يورو سنويا وهذا اقتصادي اقل بكثير من راتبه مع دورتموند حيث يحصل على ما يقارب من 10 مليون يورو .

ارسنال يستهدف ضم مدافع استون فيلا

بحسب صحيفة ” ذا اتلتيك ” البريطانية فإن ارسنال يستهدف التعاقد مع تايرون مينجز مدافع استون فيلا وقد تكلف الصفقة خزائن النادي 22 مليون باوند .

فيدال يكشف عن وجهته القادمة

كشف أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة عن وجهته القادمة وقال :” كلنا نعرف ما هو بوكا جونيورز في الأرجنتين، اللاعبون الذين ارتدوا قميص هذا الفريق، لم تتح لي الفرصة للعب في لا بومبونيرا (ملعب بوكا)، لا مع كولو كولو (فريقه السابق في تشيلي) ولا مع أي فريق آخر”.

وأضاف : ” أردت دائمًا أن أشعر بمن يقولون وكم يعني تحقيق الفوز مع بوكا جونيورز، عندما انتقل لهذا الفريق وارتدى قميصه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى