تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كيكي سيتين متأثر بكلمات ميسي و خيسوس يعود لتدريب بنفيكا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كيكي سيتين متأثر بكلمات ميسي

نشرت صحيفة ” الآس ” الإسبانية ان كلمات ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد مباراة أوساسونا تركت كيكي سيتين متأثرا للغاية ، المدرب بالكاد تحدث مع لاعبيه وجلس في مكتبه مع مساعديه فقط ، وتري الصحيفة انه عاجلا ام اجلا سيستمتع كيكي بالمشي مع ابقاره مرة اخري .

لاوتارو يحافظ على رغبته

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن مهاجم إنتر ميلان يحافظ على رغبته بالتوقيع لبرشلونة وهو على استعداد لأن ينتظر لمدة عام للإنتقال للبارسا .

لوران بلان معروض على برشلونة

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن لوران بلان معروض على برشلونة عن طريق وكيله خورخي مينديز ، من الصعب أن يأتي لوران بلان، لأن الفرنسي يريد عقد لمدة طويلة وفي العام المقبل ستكون هناك إنتخابات ولن يستطع بارتوميو بمنحه عقد أكثر من سنة.

زلاتان ينتظر إشارة من ميلان

حسب ” سكاي إيطاليا ” فإن زلاتان ينتظر إشارة من ميلان ، الإشارة لم تصل حتى الآن لـ لاعب في نهاية عقده وهذا يعبر عن “قلة احترام” لـ لاعب قدم الكثير منذ قدومه ، اما أن يكون ضمن مخططات النادي أو يبلغه النادي بأن يسلك طريقاً آخر .

بيولي يعلن قائمة ميلان لمواجهة بولونيا

أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان قائمة فريقه لمواجهة بولونيا وتضم كل من : بيجوفيتش – دوناروما – جيجي دوناروما – كالابريا – كونتي – جابيا – ثيو – كايير – لاكسالت – رومانيولي – بن ناصر -بيليا – بونافينتورا – بريشياني – كيسي – كرونيتش – باكيتا – ساليمايكرس – كولومبو – زلاتان – لياو – ريبيتش

كايل والكر : هذا ما سيصنع الفارق في مباراة سيتي و ارسنال

تحدث كايل والكر ظهير مانشستر سيتي عن لقاء ارسنال في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي : ” إنها مباراة خروج المغلوب، ما يفعله الفريقان في منطقة الجزاء هو ماسيصنع الفارق، الشباب اثبتو أكثر من مرة انهم عندما يشعلون النيران وتسير المباراة لصالحهم يسجلون الكثير من الاهداف، آمل أن نتمكن من فعل ذلك ضد آرسنال”.

وأضاف : ” يملكون لاعبون جيدين في الكثير من المراكز، ارتيتا يعرف كيف نلعب وسيكون من الصعب السيطرة على المباراة، لكن اعتقد إذا كنا في يومنا يمكننا التغلب على اي فريق”.

جوارديولا : آلكانتارا يمكنه اللعب في البريميرليج

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ان تياجو آلكانتارا يمكنه اللعب في البريميرليج : ” بالطبع يمكنه القدوم وهو لاعب استثنائي ولكني لا اعرف ما ينوي فعله ” .

وحول ديربي مانشستر في نهائي كأس إنجلترا : ” يجب ان نتغلب على ارسنال وهذا ليس سهلاً، لم أفكر ثانية واحدة في مواجهة اليونايتد في النهائي، دائماً أعاني في مباريات نصف النهائي، النهائيات كانت دائماً أسهل بالنسبة لي، اشعر بأني أتعمل مع النهائيات بشكل أفضل ، ارتيتا ؟ إذا حصل على الدعم من قبل ادارة النادي واستثمروا في جلب اللاعبين الذين يحتاجهم أعتقد ارسنال سيكون ضمن المنافسين في الموسم القادمة، أنا متأكد ان ميكيل الشخص المناسب الذي يستطيع ان يعيدهم إلى مكانهم”.

وختم ردا على سؤال إذا كان ينجح لأنه ينفق الأموال بإستمرار :” نعم انا في نادي غني جدا وهذا سر نجاحي ، لدينا رغبة الآن في الفوز بالكأس ، فزنا بثلاث كؤوس متتالية لكأس الرابطة لأننا كنا نركز على الفوز بها، سنحاول تكرار الأمر مع كأس انجلترا، لايوجد أي شك بأن لدينا الرغبة في الفوز بأي بطولة نشارك بها”.

لامبارد يحذر لاعبيه من الغشاش برونو

حذر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي لاعبيه من لقاء برونو فرنانديز ومانشستر يونايتد : ” علينا ان نحذر من تحركاته لانه ذكي جدا، رأينا ذلك امام استون فيلا عندما حاول ان يهيئ للجميع بأن هناك ركلة جزاء وحصل عليها وربما لم يكن لها وجود من الاساس، علينا ان لا نمنحه اي فرصة لتكرار ذلك يوم الاحد.

وأضاف عن قرارات الفار : ” يمكننا الحديث عن قرارات VAR ان كانت صحيحة ام لا، لكن ان كان هناك لاعب قام بتحريك ساقه بدون تحريك قدمه؛ بالتأكيد حينها انت تُعرض نفسك لـ ركلات الجزاء بوجود الVAR او من عدمه ” .

ليروي ساني يجري تدريبات بدون مشاكل

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أنه تم أختبار ركبة ساني من خلال الضغط في تدريب بايرن باببلامس ، والخبر السار أن ساني استطاع الركض و تغيير الاتجاه مع الكرة والتمرير حتى أنه يعمل على إنهاء الهدف ليروي كان قادرا على القيام بجميع المهام دون أي مشاكل وبدون أي آلم.

خيسوس يعود لتدريب بنفيكا

أعلن نادي بنفيكا عودة خورخي خيسوس بشكل رسمي لتدريب بنفيكا بدلا من برونو لاج بعد انفصاله عن فلامنجو بالتراضي ووقع على عقد لمدة 3 سنوات مع بنفيكا وبراتب 8 مليون يورو سنويا

مورينيو: هناك أندية تخرق القواعد وتحصل بسهولة على لاعبين

تحدث جوزيه مورينيو مدرب توتنهام عن بعض الأندية التي تخرق القواعد لتحصل على لاعبين مميزين خلال مؤتمر صحفي : ” بالنسبة لبعض الأندية من السهل خرق القواعد وانفاق المال ، ولدينا الأمر اصعب وتتبع القواعد ويصبح الأمر معقدا ، اعلم قائمة بأسماء افضل اللاعبين في العالم وفقا لكل مركز واذا جلسنا وتناولنا القهوة استطيع منحك هذه الأسماء ” .

وأضاف : ” أهم شيء أن تكون واقعيا، تحلل الفرص في سوق الانتقالات، الأندية الراغبة في البيع، اللاعبون الذين يقضون آخر سنوات في عقودهم. الأندية الراغبة في إبرام تعاقدات جيدة ، أعرف تماما ما نحتاج وما نتمناه وأعرف كيف أكون واقعيا. النادي أيضا يعرفني أكثر من الأول، أعتقد أن العمل معي سهل. عندما أكون محترما وواقعيا، أعتقد أننا بخير لأننا نفهم بعضنا البعض”.

لامبارد : زياش بدأ الانسجام مع تشيلسي

يري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي ان حكيم زياش بدأ الإنسجام مع البلوز في تصريحات للموقع الرسمي : ” حكيم كان هنا لمدة أسبوع، تدرب بضعة أيام بمفرده ثم اندمج قليلا مع الفريق حتى يستقر بشكل جيد”.

وأضاف : ” لقد رحب به لاعبو الفريق، وهو يقوم بتكوين تلك العلاقات الجديدة في المراحل المبكرة له مع الفريق ، الأهم بالنسبة له أنه كان على لياقته، حيث كان من الجيد بالنسبة له أن يشارك في جزء صغير من التدريب ثم يحصل أيضًا على بعض العمل البدني لأنه لم يتدرب أو يلعب لفترة طويلة”.

جوتزة قد ينتقل إلي اشبيلية

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن ماريو جوتزة نجم بوروسيا دورتموند سينتقل إلي فلورنسا او موناكو ، ويعتقد النادي الإسباني انه اجري محادثات مع وكيل اعماله

فينسيوس جونيور يوجه رسالة للمنتقدين

وجه فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد رسالة للمنتقدين بعد التتويج بالليجا : ” لقب خاص بالنسبة لي، الأكثر أهمية في مسيرتي، وفي لحظة صعبة كهذه، عمري 3 عامًا وحققت 3 بطولات مع أكبر نادي في العالم، والبعض قال أنني لا أستحق ارتداء قميص الفريق، أعتقد أن هذا ليس سيء أليس كذلك؟”

فلورنتينو بيريز : يجب ان ينتظر مبابي

علق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على إرتباط النادي بضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان : ” مبابي؟ من الممكن أن ينتظر، ريال مدريد سوف يعود إلى التعاقد مع أفضل اللاعب عندما يتغير الوضع الحالي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى