كورة سعودية

تعرف على مواعيد مباريات اليوم بالدوري السعودي

يستضيف فريق هجر نظيره الرياض اليوم ، علي ملعب هجر ضمن منافسات الدوري السعودي ، في تمام الساعة الخامسة و خمس و عشرون دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة .

ويلتقي فريقي القيصومة و الحزم اليوم في تمام الساعة الخامسة و الاربعون دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يحتضن ملعب الباطن اللقاء .

كما يواجه فريق الخلود نظيره العربي في تمام الساعة الخامسة و خمسون دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الدوري السعودي ، علي أرضية ملعب الحزم .

و في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، يلتقي فريقي الأخدود و الفيصلي ، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ، ضمن منافسات الدوري السعودي .

يحتل فريق الاخدود المركز الاول من جدول ترتيب الدوري السعودي ، برصيد تسعة نقاط ،و يليه فريقي الحزم و الفيصلي في المركز الثاني و الثالث علي الترتيب ، بتسعة نقاط لكل منهما .

ويأتي فريق الجبلين في المركز الرابع برصيد سبعة نقاط ، أما عن الخلود فجاء في المركز السادس بستة نقاط ،ويليه فريقي العربي و القيصومة في المركز السابع و الثامن علي الترتيب ، بخمسة نقاط لكل منهما .

ويأتي فريق هجر في المركز الخامس عشر بنقطة واحدة فقط ، أما عن الرياض فجاء في المركز السابع عشر ، لكنه لم يحصد أى نقاط بعد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى