الرئيسية » بطولات عربيه » البطوله العربيه » الدوري السعودى » قراءة في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي

قراءة في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي

 كتب … عمرو حمودة

أنتهت بالأمس الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي بتعادل التعاون مع ضيفه الأهلي 1-1, على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويقدم كورة نيو قراءة سريعة عن الجولة العاشرة من دوري المحترفين تمكن الاهلى من الحفاظ على الصدارة بتعادله مع التعاون بهدف لمثله ب21 نقطه متقدما على الهلال الثاني بنقطة واحدة ولكن يتبقى للهلال مبارتين مؤجلتين.

النصر حقق الاستفادة الكبري من الجولة العاشرة بعد أن استعرض قوته مع مدربة الجديد أمام الرائد وفوزه بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيئ ليتقدم للمركز الثالث في ظل غياب الفيصلي عن هذه الجوله .

وظلت البسمة والاستفادة متواجده مع فريق أخر وهو أحد الذي استطاع أن يحقق مكسب مهم للغايه على الاتفاق هرب به من قاع الترتيب في ظل خسارة منافسيه الفيحاء والرائد وتقدم للمركز ال12 برصيد 8 نقاط .

لعب في الجولة العاشرة 6 مبارايات بعد تأجيل مباراة الهلال والفيصلي نظرا لمشاركة الهلال في نهائي دوري أبطال اسيا انتهت نصف مبارايات الجولة بالتعادل وسجل في هذه الجولة 14 هدف وتم احتساب 3 ركلات جزاء سجل منها اثنين واهدرت واحدة وتم إظهار البطاقة الصفراء 18 مرة وغابت البطاقات الحمراء ظل عمر السومة على قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف يأتي بعده هزاع الهزاع ب 7 أهداف ومحمد السهلاوي ثالثا ب 6 أهداف .