الرئيسية » كرة مصرية » الدوري الممتاز » النصر يسعي للفوز الاول امام الانتاج الحربي

النصر يسعي للفوز الاول امام الانتاج الحربي

كتب … احمد كمون

يؤدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مرانه الاساسي اليوم الثلاثاء بملعبه بمصر الجديدة بقيادة سيد عيد المدير الفني استعدادا لمواجهة الانتاج الحربي بعد غدا الخميس علي استاد القاهرة ضمن الاسبوع العاشر بالدوري الممتاز, ويختتم الفريق استعداداته للقاء غدا حيث يدخل النصر معسكر مغلق عقب مران الغد .

صفوف النصر مكتملة بعودة احمد السباعي الظهير الايسر للتدريبات بعد تعافيه من الاصابة بالاضافة الي جاهزية محمد البغدادي للمشاركة في المباريات كما يدخل محمود صقر لاعب خط الوسط ضمن اهتمامات سيد عيد للدفع به في المباريات المقبلة.
ويغيب عن تدريبات النصر الافواري فرانك الفيس للاصابة في الركبة حيث يخضع لتدريبات علاجية تحت اشراف محمد مصطفي مخطط الاحمال .

واستعد النصر لمواجهة الانتاج عن طريق الفوز علي بهتيم بسداسية وديا سجلهم محمد سعيد هدفين ومحمود فهمي هدفين وهدف لمحمد البغدادي وهدف لمحمود صقر .

ويركز الجهاز الفني خلال التدريبات علي الشحن المعنوي والنفسي للاعبين حيث يرغب النصر في تحقيق اول فوز له في الدوري علي حساب الانتاج الحربي حيث شدد عيد علي لاعبيه ضرورة حصد عدد لا باس به من النقاط في المباريات الثلاثة المقبلة امام الانتاج وطلائع الجيش والداخلية حيث يحتاج النصر لتحقيق فوز ليكتسب نشوة الانتصارات واستغلال البداية القوية لهذا الموسم خاصة بعد وصول اللاعبين لمستوي مرتفع ونضوجهم فنيا بشكل كبير .

وتشهد التدريبات حالة من المعنويات المرتفعة بين الاعبين بعد اشادة سيد عيد بالاداء الذي قدمه الفريق امام الزمالك برغم الخسارة بهدفين لهدفين حيث لعب النصر للدقيقة الاخيرة ونجح في تسجيل هدف كما استقبل هدفين من العاب ثابتة مما يعكس مدي الصعوبة التي واجهها لاعبي الزمالك في الوصول لمرمي النصر.

ويركز سيد عيد علي النواحي الهجومية من خلال تلقين الاعبين بعض الجمل التكيكية للوصول للمرمي واستغلال نقاط الضعف في دفاعات الانتاج بالضافة الي التركيز علي نقاط القوة وكيفية ايقاف مفاتيح لعب الانتاج .