الدوري الممتاز

أشرف نصار يفتتح نادي البنك الأهلي ستور  

 

 

قام ظهر اليوم الأحد 26 من شهر ديسمبر اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي بافتتاح نادي البنك الأهلي استور.

 

 

وحضر حفل الافتتاح العديد من اللاعبين ونجوم كرة القدم ومنهم خالد جلال المدير الفني وكريم حسن شحاته المدير الرياضي وعاصم صلاح كابتن الفريق وكريم بامبو واحمد ياسين ومحمود الزنفلي وأحمد السعدني.

في نفس السياق تم تأجيل مباراة نادي البنك الأهلي مع نظيره نادي سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت ستقام أحداث المباراة يوم الاربعاء 29 من شهر ديسمبر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على استاد بتروسبورت.

 

 

ويأتي تأجيل المباراة لمشاركة المنتخب المصري في منافسات كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في دولة الكاميرون عام 2022.

 

 

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من التاسع من شهر يناير حتى السادس من شهر فبراير عام 2022 في دولة الكاميرون.

 

 

وكانت بطولة كأس الأمم الأفريقية مهددة بالتأجيل أو الإلغاء ولكن بعد العديد من الاجتماعات استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن تقام البطولة في موعدها دون وجود أي تأجيلات.

 

 

وانتهت آخر مباراة لعبها البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام نادي غزل المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وكانت المباراة في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز واقيمت على استاد غزل المحلة.

 

 

واستقر خالد جلال على إيقاف محمود الزنفلي حارس مرمى نادي البنك الأهلي وتوقيع غرامة مالية قدرها خمسون ألف جنية عقب نهاية مباراة غزل المحلة

 

 

ويأتي هذا الإيقاف من قبل المدير الفني للفريق بسبب المشادة التي حدثت بين محمود الزنفلي وأحمد ياسين مدافع المنتخب خلال مباراة غزل المحلة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

ويحتل نادي البنك الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة حيث نجح الفريق في إحراز 8 أهداف بينما دخلت شباكه 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى