الدوري الممتاز

تشكيل الزمالك المحتمل للقاء نادي مصر في الدوري

تشكيل الزمالك

يسعي نادي الزمالك لتحقيق انتصار معنوى وتحفيزي قبل لقاء القمة المنظر مطلع الاسبوع المقبل امام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويواجه الزمالك نادي مصر مساء الليلة علي استاد الكلية الحربية في الجولة 20 من الدوري الممتاز وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الدور الأول بهدف لكل منهما .

ويدخل الابيض اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة خاضها الفارس الأبيض هذا الموسم وذلك خلف الأهلي المتصدر لجدول الترتيب بينما يأتي نادي مصر في المركز الاخير برصيد 12 نقطة .

ومن جانبه استقر باتريس كارتيرون علي ملامح تشكيل الأبيض للقاء نادي مصر وذلك بعد اراحة ابرز العناصر الأساسية لتجهيزهم لمباراة الأهلي السبت القادم في الدوري .

واليكم تشكيل الزمالك المحتمل لمباراة اليوم :

حراسة المرمي : محمود عبدالرحيم جنش .

خط الدفاع : عبدالله جمعة – محمود الونش – محمد عبدالغنى – أحمد عيد .

خط الوسط : فرجاني ساسي – احمد السيد زيزو – محمد أوناچم – اشرف بن شرقي

خط الهجوم : اسامة فيصل – كابونجو – ( حسام اشرف ).

كان الزمالك قد حقق الانتصار علي مصر المقاصة في الجولة الماضي بهدف حسام أشرف في الدقائق الأخيرة من المباراة .

وتنطلق مباراة الزمالك ونادي مصر في التاسعه من مساء اليوم علي ملعب الكلية الحربية في الجولة 20 من عمر البطولة المحلية .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى