حوارات

وائل القباني لكورة نيو : لم أحتاج اللعب بجانب اي لاعب من الأهلي واتمني ان تخرج المباراة دون مشاكل

أجري وائل القباني كابتن نادي الزمالك السابق حوارا مع موقع ” كورة نيو ” الرياضي بشأن مباراة القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك غدا على ستاد القاهرة في الجولة 21 من الدوري الممتاز .

وقال وائل القباني حول رأيه في مباراة القمة بين الفريقين : ” ماتش جيد بين الفريقين ، الدوري بنسبة كبيرة حسم للنادي الأهلي والزمالك يدخل المباراة غير باكي علي اي شئ ، أتمني انه لا تكون هناك عصبية في الفريقين لأن المباراة ستكون لها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي ” .

وأضاف حول اكثر المباريات التي يتذكرها كابتن وائل القباني من الذكريات الجيدة : ” الفوز علي الأهلي 3-1 من الماتشات اللي بحبها وهدف عبد الحليم علي ، الذكريات السيئة كانت نهائي الكأس اللي خسرناه 4-3 ، لم نكن سعداء بعد النتيجة وكنا مستائين وحدثت بعض الظروف والإصابات التي ساعدت في قلب نتيجة المباراة ولكن قدمنا ما علينا ” .

وواصل حول توقعاته لتشكيل الفريقين : ” الفريقين هيدخلوا بتشكيل اساسي ، مش هيكون فيه تأليف ، الزمالك قد يكون هناك عنصر او عنصرين حسب سير المباراة والأهلي مش هيجرب في مباراة القمة و نفس الوضع للزمالك ” .

وتابع حول توقعاته لسير المباراة و نجمها من الفريقين : ” الأهلي اري وليد سليمان وأحمد فتحي او هاني وجونيور أجاي هما نجوم الفريق ، و الزمالك هناك بن شرقي ومصطفي محمد وساسي ” .

وعن توقعاته لنتيجة المباراة أتم وائل القباني : ” ليس هناك توقعات مع إختلاف الأجواء ، و الدوري ليس عامل مؤثر في نتيجة المباراة لأي من الفريقين ” .

و رد وائل القباني على سؤال حول أكثر اللاعبين الذي كان يتمني أحدهم ان يلعب بجواره في الأهلي سواء في مركز قلب الدفاع او باقي المراكز :” لا امتلك جزئية التمني ، و كان معايا جيل محترم جدا من بشير التابعي وحسام عبد المنعم ومدحت عبد الهادي و يكفي ان اقول تامر عبد الحميد أو حازم امام او حسام حسن في باقي المراكز ، لم اتمني احد من الأهلي او من أي فريق آخر ” .

وختم حول أكثر المواقف الكوميدية التي يتذكرها من المباراة : ” اني لعبت باك رايت في ماتش اهلي وزمالك موقف لا يمكن أن انساه ، واتمني التوفيق للفريقين و الفوز للزمالك غدا ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى