دوري أبطال اوروبا

فليك: لدينا أفضل حارس مرمى في العالم .. بايرن ميونخ يجعل الحياة صعبة على خصمه

تحدث “هانز فليك”، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن الطريقة التي وضعها لمواجهة باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في تصريحات لـ شبكة “بي بي سي” العالمية: “كانت مباراة عالية الإيقاع مع توافر فرص من كلا الطرفين، لدينا أفضل حارس مرمى في العالم (مانويل نوير)، لقد نجح في إبقائنا في المباراة في حالات معينة”.

وعن أسلوب البافري في الدفاع أمام باريس سان جيرمان : “الشيء الرائع هو الطريقة التي لعب بها الفريق، حيث تساءل الكثير من الناس كيف سيدافع بايرن ضد خط هجوم سان جيرمان الرائع، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية، كان لدينا موقف جيد من خلال الفريق، كان الأمر رائعًا”.

واردف: “نحن حقا نجعل الحياة صعبة على الخصم، عندما تفكر في كيفية عملنا بشكل دفاعي حتى الدقيقة 92، كان روبرت ليفاندوفسكي يطارد الكرة، كان ذلك لا يصدق، الفريق بأكمله أدى في المباراة جيدًا”.

واستكمل: كومان، ربما خرج أخيرًا من ظل فرانك ريبيري وآريين روبن هذا الموسم، إنه يتمتع بموهبة مذهلة، وقد أظهر الليلة أنه يمكنه أيضًا تسجيل الأهداف”.

واختتم حديثه: “لم أحدد موعدًا نهائيًا لإنهاء حفلتنا، من الصواب الاحتفال فقط عندما تفوز بشيء ما، يجب أن تكون لديك حفلة، ولا أعرف متى ستنتهي تلك الحفلة”.

وكان بايرن ميونخ قد نجح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد تحقيقه الفوز بهدف دون رد على حساب باريس سان جيرمان.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى