كورة إنجليزية

أستون فيلا يقترب من ضم حارس أرسنال

 

وفقا لتقارير صحفية بريطانية فإن نادي إستون فيلا الإنجليزي أقترب من ضم حارس أرسنال الشاب خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

وبحسب صحيفة ” تلجراف ” فإن استون فيلا قريب من التوقيع مع حارس مرمي أرسنال إيمليانو مارتينيز في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون باوند .

و أكدت صحيفة ” ديلي ميل ” أن إدارة ارسنال عرضت التجديد على مارتينيز ولكنه رفض نظرا لأنه لم يكن يحتوي على راتب أو فرص لعب منتظم تقنعه بفكرة التوقيع .

وكانت إدارة الجانرز قد رفضت العرض الأول من استون فيلا مقابل 15 مليون باوند و تشترط الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني ، ويبدو ان مارتينيز منفتح على فكرة الإنتقال للعب هناك وسيكون الحارس الأول .

أما عن اوباميانج فقد وافق على تجديد عقده لمدة 3 سنوات وسيكون مرتبه الأسبوعي 250 ألف باوند واعلى لاعبي الفريق آجرا ، بينما ينتظر لاكازيت التوضيح حول دوره في أرسنال حيث ان الشكوك بدأت بالظهور حول إستعداد النادي لبيعه مقابل 40 مليون باوند هذا الصيف .

ويأمل ارسنال ببيع لاعبين حيث يريد تقوية خط الوسط ، ويبقي بارتي وفقا لصحيفة ” التلجراف ” الأولوية الأولي ، وسيكون توقيع حسام عوار من ليون مثير في حال توفير المال الكافي ، ويعد ماتيو جوندوزي على رادار نادي باريس سان جيرمان .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى