الرئيسية » بطولات » كأس ودوري أبطال أوروبا » كافاني : مباراتنا معقدة ضد مدريد واسعي للتسجيل في ملعب سانتياجو برنابيو

كافاني : مباراتنا معقدة ضد مدريد واسعي للتسجيل في ملعب سانتياجو برنابيو

كتب : شهاب طاهر

اجري المهاجم الاوروجياني ادينسون كافاني مقابلة مع صحيفة ” الماركا ” الاسبانية عن المواجهة التي ستجمع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريال مدريد الاسباني الاربعاء المقبل في ذهاب دور ال 16 لدوري ابطال اوروبا .

وصرح كافاني عن المباراة ” نحن في فترة عظيمة وبصراحة نؤدي بشكلٍ جيد في جميع البطولات، قد نعاني من غياب التركيز من حينٍ إلى آخر وهذا منطقي في كرة القدم، لكنه يجعلك مستيقظاً لما هو قادم في المستقبل.

واضاف ” نحن جميعاً في غرفة الملابس نشعر أن مباراة ريال مدريد ستكون مُعقدة، هو أمر تاريخي ويُثير الحماس ويجعلك تريد أن تقفز للملعب لكنها ستكون مباراة مُعقدة، سنواجه خصم ذو خبرة كبيرة ومع لاعبين يستطيعون إحداث الفارق في أي لحظة.

وتابع ” نرى مباراة سانتياغو برنابيو كخطوة أخرى في عملية نمو النادي في السنوات الأخيرة، نحن نُريد أن نكون أفضل وأفضل وأن نكون أكثر خبرة ، لا مفر من التفكير في كيفية سير المباراة ضد ريال مدريد، لا أعرف ما إذا ستحمل الكثير من الأهداف ولكن لا اظن ذلك، مباراة الذهاب على الأقل هي دائماً أكثر مغلقة وسيحاولون منعنا من تسجيل الأهداف، أما في الإياب سيحاولون الانتظار واللعب على الهجمات المضادة ” .

وواصل ” كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها ، رونالدو لديه خبرة اكثر مني وسوف يعرف كيفية العودة للتسجيل ، هو يعرف ان هذه الامور قد تحدث للمهاجمين لكنه يملك ثقة كبيرة في نفسه ولا يوجد مباراة يمكن ان تحفزك اكثر وكريستيانو يعرف ذلك ، سيكون تحدي جميل ان اسجل في السانتياجو برنابيو واساعد الفريق ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*