الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » تعرف علي ابرز تصريحات زيدان ومارسيلو قبل مواجهة باريس سان جيرمان

تعرف علي ابرز تصريحات زيدان ومارسيلو قبل مواجهة باريس سان جيرمان

كتب : شهاب طاهر

خرج مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان والنجم البرازيلي مارسيلو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باريس سان جيرمان غدا في ذهاب دور ال 16 لدوري ابطال اوروبا علي ملعب السانتياجو برنابيو .

في البداية تحدث مارسيلو عن مباراة الغد ” لا يجب علينا اثبات اي شئ ، نحن لا نهتم بكلام الاخرين ، زيدان يقول لنا طريقة اللعب وادوارنا في الملعب ونقوم بها ، جميع اللاعبين ذاهبون للموت وراء المدرب زيدان ، اريد ان العب وانتصر في اي خطة غدا ” .

واضاف ” اعتقد ان نيمار سيكون لاعبا مناسبا لريال مدريد والبرنابيو سيحب رؤيته هنا هو لاعب جيد جدا ، نحن معتادون علي الضغط الكبير وليس لدينا مشكلة ونريد ان نكون مركزين فقط ، خروج باريس من برشلونة العام الماضي ؟ كل موسم مختلف عن السابق ولا اعتقد ان باريس يفكر بمباراة الخروج من برشلونة ” .

اما عن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فقد قال ” مباريات الاقصاء تعتمد علي 180 دقيقة لعب ، الاهم التركيز علي مباراة الغد ،نحن نعمل بجد ، لا يجب علينا اثبات اي شئ غدا ، علينا ان نلعب مباراة كبيرة فقط ، كل ما يهمني هو الفوز غدا فقط ، اريد ان نقدم اداء جيد وننتصر فقط ” .

وااضاف ” انا سعيد جدا ان اكون مدربا في هذه المباريات ، لا اشعر بالضغوط ، اريد ان استمتع فقط ،لقد حضرنا للمباراة بشكل جيد بدون ضغط ، مستقبلي ؟ لا افكر به وافكر بمباراة الغد فقط واريد ان نلعب بشكل جيد جدا ” .

وواصل ” مباراة الغد لن تكون بين رونالدو ونيمار ، نعلم امكانيات نيمار بشكل جيد وهو لاعب جيد ، يجب ان احافظ علي بعض الامور فيما يخص طريقة اللعب لنفسي ولن اتكلم عن امور اخري ، سعيدون بلعب مثل هذه المباريات والجماهير تريد رؤية مباراة كبيرة ، انتقادات بنزيما ؟ الشئ الذي نريده ان يكون جمهور الريال فخور بالفريق ” .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*