كورة إنجليزية

كلوب : انضمام آلكانتارا لن يؤثر على أي لاعب ولا عداء بيني وبين لامبارد

 

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤتمرا صحفيا حول لقاء تشيلسي ، يوم الأحد القادم على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثانية من البريميرليج .

وقال كلوب عن تياجو آلكانتارا : ” هانز فليك رجل ناجح للغاية ورجل جيد ولكن لا يوجد أي شيء لدي لأقوله. الأمور ليست رسمية حتى يتم الإعلان عنها. الأمر يبدو واعدًا (يضحك). يداي مقيدتان. على الجماهير متابعة بعض قنوات ليفربول وسنرى ماذا سيحدث.”

وأضاف إذا كان ضم تياجو يؤثر على مستقبل أي لاعب : ” إن تمت الصفقة فهذا ليس لديه أي تأثير على أي احد بشكل سلبي ، ولا تأثير لرحيل أحد ” .

وحول مواجهة تشيلسي قال كلوب : ” الموسم الماضي واجهنا تشيلسي في أكثر من مناسبة وكان الأمر صعبًا للغاية. اللقاء الأخير لهم أمام برايتون، أظهر بأن عليك أن تكون حاسمًا أمامهم وهذا ما عليه اللقاء.”

وأضاف ايضا :” لا نعلم بعد الكثير عن تشيلسي. مازلنا في بداية الموسم. كان لدينا أسبوع محتدم وعلمنا على أمور حاسمة في النادي. بعض الأمور كانت جيدة أمام ليدز ولكن ليس بما فيه الكفاية ولكننا في أولى لقاءات الموسم. لا نرغب بتضخيم الأمر.”

وأتم حول صفقات تشيلسي : ” أعتقد بأن كاي هافرتز وفيرنر لاعبان واعدان ولذلك فإن المانيا دوري جيد لكشافي انجلترا في حال كانوا قادرين على دفع الأموال، وسنرى العديد منهم قريبًا أنا متأكد.”

و حول القانون الجديد عن اللعب ب5 تغييرات رد كلوب : ” إن بقينا في جميع المسابقات، فسيصبح موسم صعب. همي الأول هو صالح اللاعبين. لهذا لم أكن سعيدًا بالبقاء على 5 تغيرات. هذا القرار يجعل الأمر أكثر صعوبة وسندرك ذلك خلال الأسابيع القادمة.”

وكشف كلوب عن علاقته مع لامبارد : ” لا يوجد أي عداء بيننا. عليكم التوقف عن قراءة الصحف! لا أستوعب ما تنشرونه. عندما تقومون بسؤالي، أقوم بالرد عليكم ولكنكم تأخذون فقط ما تريدون, تريدون خلق القصص. اختلقتم قصة على لساني بعنوان ‘سلوك تشيلسي في سوق الانتقالات’ قمتم بختلاق قصة عداء بيننا. لماذا؟”

وأشاد كلوب بشخصية لامبارد :” ربما لامبارد شخص لطيف للغاية ولكننا لا نعرف بعضنا، ولكن على أرضية الملعب نحن تنافسيان للغاية. سمعت بأن بعض الناس سعداء بأن العداوة القديمة عادت كالتي كانت بين آرسين والسير اليكس. العالم لا يحتاج لمثل هذه القصص منكم في الصحف.”

وختم حول سياسة البيع من أجل الشراء وسوق الإنتقالات بالنسبة لنادي ليفربول : ” الأمر لم يتغير. بل يعتمد على التوقيت. في بعض الأوقات عليك الشراء قبل البيع، هذا سيناريو مختلف.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى