الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » كونتي : برشلونة المرشح الاكبر للتأهل ولكن علينا ان نقاتل في حظوظ متساوية

كونتي : برشلونة المرشح الاكبر للتأهل ولكن علينا ان نقاتل في حظوظ متساوية

كتب : شهاب طاهر

خرج مدرب تشيلسي الانجليزي انطونيو كونتي في مؤتمر صحفي ما قبل مواجهة برشلونة غدا في ذهاب دور ال16 لدوري ابطال اوروبا علي ملعب الستامفورد بريدج .

وقال كونتي ” لدينا مباراة هائلة وتحدي كبير . سنواجه فريق رائع وواحد من الافضل في العالم ولكن يجب ان نكون متحمسين جدا ونقدم مباراة عظيمة ، لن تكون مباراة سهلة . البارسا فريق مدهش ولديهم لاعبين بجودة ميسي وسواريز وانيستا . هنا اتوقف وهذا يكفي من الاسماء لكن علينا ان نملك الطموح ونلعب كرة القدم التي اعتدنا عليها ” .

واضاف ” برشلونة يجيد الاستحواذ علي الكرة وصناعة الفرص العديدة لذا علينا ان نكون جاهزين للمعاناة بدون الكرة ونحظي بالصلابة لكن بنفس الوقت علينا ان نطمح للهجوم والتسجيل ، برشلونة اكثر حظا منا للتأهل وهي مواجهة للوقوف علي مستوانا الحقيقي ، لقد حضرنا وعملنا بشكل جيد لمواجهة متصدر الدوري ومرشح للثلاثية هذا الموسم ” .

وعن ايقاف ميسي رد كونتي بضحك ” نحن نتحدث عن افضل لاعب في العالم ولديه القدرة علي صناعة الفارق في اي وقت ، يصنع الفرص من لا شئ انه لاعب مدهش ،ولكن البارسا ليس ميسي فحسب فهو ملئ بالمواهب ، مواجهة برشلونة امر استثنائي وعلينا ان نحسب جميع المواقف قبل اختيار التشكيلة والصغيرة قبل الكبيرة ” .

وواصل ” لدينا خطوة واضحة في ذهننا من اجل المباراة وسنختار الافضل في التشكيل ،ضغوط تشيلسي ؟ علينا ان نتأقلم معها وعلينا ان نقاتل لننتصر ، علينا ان نقدم مباراة مثالية وسندخل المباراة والمرشحين هم برشلونة وهذا بسبب ما يقدمونه في الملعب ولتاريخهم الطويل في المسابقات الاوروبية وان كنا جيدين كفاية للفوز غدا سنفعلها ” .

وتابع ” برشلونة متمرسة ولديها تجارب ولا اعتقد ان مباراة ايبار اثرت علي مستواهم ، يجب ان يكون لدي كل اللاعبين الحماس والرغبة والشغف في لعب مباراة عظيمة وتبقي حظوظ متساوية ، يجب ان نقدم مباراة عظيمة لاننا نرغب في التأهل ولا ننظر في الماضي لان الحاضر شئ اخر ” .