كورة إيطالية

بيرلو يستبعد ضم سواريز هذا الصيف

اجري اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء سامبدوريا غدا ، في الجولة الأولي من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيرلو حول رحيل هيجواين : ” هيجواين تحدث معنا وأبدى رغبة في تغيير البطولة، نجحنا للتوصل لاتفاق بالتراضي، فترة الإعداد كانت قصيرة للجميع، لم نلعب كثيرًا، لدينا الكثير من المباريات مع وقت قصير للاستعداد ” .

وأضاف حول تدريب برشلونة : ” ليس لدي أي شكوك، لكن أنا متأكد أنني أدرب يوفنتوس وهو فريق غني بالألقاب، كان من السهل علي الاسترخاء والشعور بأن الأمور جيدة، آرثر قادم من الدوري الإسباني ويحتاج بعض الوقت ليعتاد على السيريا آ ” .

وواصل : ” هناك من يتحدث عني بشكل جيد والبعض لا، الأمر لا يُغير شيء بالنسبة لي، سأكون مدرب مثلما كنت لاعب، رانييري مدرب رائع ومباراة الغد لن تكون سهلة، نحن جاهزون

وتابع عن لقاء الغد : ” غدًا أريد أن أرى ما قمنا بالإعداد له، البحث عن الكرة والسيطرة على الملعب، نقوم بذلك بشكل جيد، واللاعبون مهتمون بالأمر، كوستا لاعب رائع لكن كان لديه بعض المشاكل البدنية، نريد أن نجعله في أفضل حالة وهو سيمنحنا الكثير ” .

وأكمل عن تشكيل الفريق المتوقع غدا : ” التشكيل يعتمد على العناصر المتاحة لكي تحصل على الأفضل،بوفون وكيليني وبونوتشي يتصرفون بطريقة احترافية للغاية، ينادون علي بـ”المدرب” ، علينا نبدأ الموسم الجديد من الصفر وبرغبة قوية وشراسة، هذا ما سأقوله للاعبين ” .

وحول ضم كولوسيفسكي قال : ” كولوسيفسكي لاعب ذكي ، يبحث عن فرصة ويظهر انفتاح على لعب عدة أدوار ” .

وختم عن ربط الفريق بضم سواريز : ” من الصعب وصول سواريز لأن حصوله على جواز سفر يستغرق وقت طويل ”

.

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى