الرئيسية » تقارير » اعتزال رياض محرز ما بين الحقيقة والصدمة والاختراق !

اعتزال رياض محرز ما بين الحقيقة والصدمة والاختراق !

كتب : شهاب طاهر

فؤجئ عشاق كرة القدم وجماهير الكرة الجزائرية والانجليزية علي وجه الخصوص بنشر رسالة علي حساب نجم ليستر سيتي رياض محرز بأعتزال كرة القدم .

رياض محرز نشر هذه الرسالة علي حسابه الرسمي علي الفيسبوك وكتب فيها ” بعد التشاور مؤخرا مع العديد من الأطباء، لقد قررت البقاء بعيدا عن كرة القدم، وبما أن وقتي كلاعب يقترب من نهايته، أود أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في هذه المدينة الرائعة، سوف تكونون دائما في قلبي ” .

اغلب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا بشكل كبير وكان الاغلب يتجه الي رفض تصديق هذه الرسالة المبهمة التي صدرت علي صفحة رياض محرز الرسمية ولم تصدر علي الاطلاق علي صفحته علي تويتر او علي موقع الانستجرام .

علي تويتر تساءل جماهير رياض محرز وجماهير ليستر سيتي عن ما اذا كان يكون حساب النجم الجزائري تعرض للاختراق احدهم قال ماذا حدث ؟ انا لا اصدق ؟ ، والاخر يتساءل هل حساب رياض محرز تعرض للاختراق ؟ ، واخرين واخرين لا يصدقون ماذا حدث وهو الذي سجل في اخر مباراة هدف التعادل لفريقه وجلب نقطة التعادل في الوقت القاتل من المباراة ضد بورنموث في الاسبوع 29 من الدوري الانجليزي لكرة القدم .

اغلب المواقع البريطانية مثل ” سكاي سبورت ، بي بي سي ، التلجراف ، الديلي ميل ، موقع الدوري الانجليزي ” لم يتحدثوا بأي شكل من الاشكال سواء بالتأكيد او النفي عن رسالة حساب رياض محرز علي الفيسبوك كذلك موقع ليستر سيتي الرسمي وحسابه الرسمي علي تويتر .

والاغرب والادهي من ذلك كما قلنا ان حساب محرز علي تويتر او انستجرام لم ينشر اي شئ حول مرضه او اعتزاله وهو الذي واجه رفضا كبيرا من ادارة فريقه للاستغناء عنه السوق الشتوي الماضي لمصلحة مانشستر سيتي وتغيب عن التدريبات لفترة تقارب اكثر من اسبوعين حتي عاد مرة اخري الي التدريبات وكانت اول مباراة له ضد مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد .

ولكنه في نفس الوقت اظهر محرز ولاء ورغبة انه يتجاوز هذه الفترة الصعبة من مسيرته ويضع كل تركيزه علي خدمة ومساعدة والمساهمة مع ليستر سيتي في تحقيق الانتصارات وتسجيل الاهداف .

صباح امس في المران الجماعي لفريق الثعالب الانجليزية نشر محرز صورة له علي ستوري الانستجرام تدل علي انه تدرب بشكل طبيعي مما قد يوحي بأن حسابه الرسمي علي الفيسبوك تعرض للاختراق .

محرز اعاد نشر هدفه ضد بورنموث واحتفاله الكبير مع زملائه بتسجيل هدف التعادل في الوقت الاخير من المباراة ، الحقيقة اقرب للخيال و الصدمة اقرب انه كان لا يعاني او يغيب او يشتكي من اي الم او اصابة طوال هذه السنوات والموسم الحالي علي وجه الخصوص اما الاختراق فهو اقرب للواقع .