الرئيسية » تقارير » السبت الكروي : ديربي الكراهية -الليجا و مشوار المحترفين المصريين

السبت الكروي : ديربي الكراهية -الليجا و مشوار المحترفين المصريين

كتب : شهاب طاهر

تستأنف اليوم اغلب الدوريات الاوروبية والعالمية والمحلية والخليجية و سنكون معكم اليوم في تغطية لابرز واهم مباريات اليوم ويشهد هذا السبت مباريات غاية في الاثارة والقوة والندية نتمني واياكم مشاهدة طيبة وممتعة .

نبدأ بمباريات الدوري الانجليزي حيث يلعب الملك المصري محمد صلاح مباراة قوية مع ليفربول في ديربي الكراهية الشهير ضد مانشستر يونايتد في الثانية والنصف علي ملعب اولد ترافورد في صراع علي وصافة البريميرليج .

وفي تمام الخامسة تنطلق مباريات بين ايفرتون ضد برايتون ونيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون ووست هام يونايتد ضد بيرنلي و المحترفين المصريين احمد حجازي و علي جبر مع وست بروميتش البيون في مباراة قوية ضد ليستر سيتي بطل البريميرليج 2016 وهيديرسفيلد تاون ضد سوانزي .

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الانجليزي بين تشيلسي وكريستال بالاس في الساعة السابعة والنصف علي ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 30 .

وفي الدوري الاسباني يلعب ريال مدريد ضد ايبار خارج ارضه في الثانية ظهرا وفي الخامسة وربع مباراة قوية بين اشبيلية وفالنسيا علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان و في العاشرة الا ربع يلعب المتصدر برشلونة مباراة ضد اخر الترتيب مالاجا خارج ارضه .

وفي الدوري الالماني يلعب المتصدر بايرن ميونيخ ضد هامبورج في الرابعة والنصف من مساء اليوم علي ملعب الاليانز ارينا و باير ليفركوزن ضد مونشنغلادباخ الساعة السابعة والنصف .

وفي الدوري الفرنسي يلعب المتصدر العائد من خيبة امل بالخروج من بطولة دوري ابطال اوروبا باريس سان جيرمان ضد ميتز في السادسة من مساء اليوم علي ملعب حديقة الامراء .

وفي الدوري التركي يلعب محمود حسن تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا التركي ضد سيفاس سبور في الثانية والنصف اي بعد ساعة من الان في الجولة 25 من الدوري التركي .

وفي الدوري اليوناني يلعب المحترف المصري الاخر عمرو وردة مباراة مع اتروميتوس اليوناني ضد بانيونيوس خارج ارضه في الجولة 25 .