كورة إنجليزية

اليونايتد يتخطى أبناء غراهام بوتر بكأس الرابطة المحترفة

أنتهت بالفعل منذ قليل مباراة كلا من مانشستر يونايتد وفريق برايتون فى إطار المرحلة الرابعة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة هذا العام بتفوق كبير بثلاثية نظيفة.

اللقاء الذى أقيم بمعقل برايتون الذى يقدم بدايات رائعة بالدورى هذا الموسم ولكنه خسر لقاء الليلة بنتيجة ثقيلة وغير معتادة خاصة تحت قيادة مدرب مميز مثل غراهام بوتر الذى يمتلك سياسات فكرية خاصة به.

بينما نجح اليونايتد فى تخطى هذة المواجهة بفضل عناصره التى تمتلك الخبرات داخل أرضية الملعب خاصة بتواجد الخبير خوان ماتا و الأسكتلندى الموهوب ماكتومناى وغيرهم من العناصر التى تصنع الفارق.

بدأ مانشستر بالتسجيل فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط ماكتومناى بأسيست من ماتا وفى الشوط الثانى وعلى وجه التحديد بالدقيقة 73 تمكن خوان ماتا من مضاعفة النتيجة وسجل ثانى الأهداف وقبل نهاية اللقاء سجل الفرنسي بول بوغبا الهدف الثالث لينتهى اللقاء بثلاثية نظيفة ، تقاسم كلاهما نسبة الإستحواذ على الكرة وتفوق برايتون فى محاولات التسديد على المرمى حيث سدد 12 تسديدة مقابل 10 للمانيو بل وتفوق برايتون أيضاً فى التمريرات حيث مرر الفريق خلال اللقاء 506 تمريرة بينما مرر مانشستر يونايتد 498 تمريرة.

يذكر أن برايتون يحتل المركز الثانى عشر بالدورى هذا الموسم برصيد 3 نقاط من خلال ثلاث جولات ، بينما يتواجد اليونايتد فى المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط هو الآخر ولكن من خلال مباراتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى