الرئيسية » كرة عالمية » كرة إيطالية » بالفيديو التعادل السلبي يخيم على ديربي الغضب بين إنتر ميلانو و السماوي نابولي في الكالتشيو

بالفيديو التعادل السلبي يخيم على ديربي الغضب بين إنتر ميلانو و السماوي نابولي في الكالتشيو

كتب : مصطفي عادل

إنتهت منذ قليل عشاق الدوري الإيطالي الممتاز، ضمن فعاليات_ الجولة 28_ من الكالتشيو و التي جمعت بين إنتر ميلان على ملعبه: جيوسيبي مياتزا_ سان سيرو، بمدينة: ميلانو، في مواجهة ملتحمة عندما إستضاف نابولي، كما أدار اللقاء تحكيميا_ الدولي: دانيال كاسترو، و كما عاونه كلا من: حكم راية أول: ريكاردو دي فيوقي، و حكم راية ثاني: لورينزو مانجانيلي.

جاءت حصيلة الشوط الأول بدون أهداف؛ شهدت الدقائق الأولى من اللقاء محاولات و مباغتات و هجمات لكلا الفريقين سعى من خلالها كلا الفريقين لفرض السيطرة و الحفاظ على أحقيت كلا الفريقين على كسب الرهان في الحصول على 3 نقاط..

بدء اللقاء مثيرا من البداية في محاولة من السماوي_ نابولي_ الذي يريد أن يقتنص الفرصة الأولى نحو إقتناص الثلاث نقاط؛ إلا أن أبناء سباليتي_ ميلانو_ كانوا على أهبة الإستعداد و أظهرت يقظة الدفاع أمام أبناء ساري_نابولي_ الذين إستطاعوا أن يفرضوا سيطرتهم من خلال التقدم الخطر و الإنتشار الجيد و فرض السيطرة الإيجابية و إجبار الخصم على الرجوع للتأمين الدفاعي خوفاً من مباغتتات المتألق مارتينيز خلال هذا الشوط؛ مما إزداد اللقاء إثارة و ندية بين الفريقين..

قرب نهاية هذا الشوط المثير و الذي شرف على الإنتهاء لينتهي هذا الشوط الذي غلب عليه طابع الإثارة على أغلب فتراته بين الفريقين بالمحاولات الخطرة و التي سجلت نهايتها محاولات خطرة زُيُنت اللقاء الجيد نسبياً و الجاف تهديفياً..

جاءت حصيلة الشوط الثاني بدون أهداف؛ دخل الفريقين الشوط الثاني من اللقاء بنفس الآداء و التركيز من جانب كلا اللاعبين؛ و الذي ظهر ذلك على أرضية الملعب بعد إجراء التطعيم التكتيكي اللازم من قبل كلا المدربين بغرف خلع الملابس..

توالت الهجمات على إستحياء على مدار الشوط الثاني ؛حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة ( 0 – 0 ).

– و بتلك النتيجة جاء ترتيب الفريقين بالكالتشيو كما يلي:

أتى إنتر ميلانو في المركز 5 ، برصيد 52 نقطة.

في حين جاء نابولي في المركز 2، برصيد 70 نقطة.