كورة اسبانية

ديست | انتقلت لبرشلونة بسبب ميسي وكومان السبب !

علق الهولندي المنشأ الأمريكي الجنسية سيرجينو ديست على انتقاله لصفوف برشلونة في أحدث صفقات الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أبدى ديست سعادته البالغة بالتعاقد مع برشلونة مؤكدا أنه حلم الطفولة بالنسبة له وكان يعمل جاهدا لتحقيقه .

وأوضح ديست أن السبب وراء اختياره برشلونة هو أن المدير الفني للفريق شخص هولندي ” رونالد كومان ” ويعتقد أنه سيحظى بالمزيد من الفرص والدقائق تحت قيادته

وأشار أن رونالد كومان لم يتمكن من الحصول عليه في المنتخب الهولندي من قبل ولكنه استطاع خطفه الآن حيث لديه من الخطط الجيدة له ويعرف أنه يستطيع اللعب على اليمين واليسار .

وفيما يخص وداعه لرفاقه في أياكس أكد ديست أنها كانت لحظة خاصة وكان لديهم شعور بأنه سيرحل لكنها كانت صدمة بالطبع للجميع ولكنهم سعداء من أجله مؤكدا أنه كان من الصعب وداعهم.

وأوضح أنه لا يعرف دي يونج كثيرا ولا تربطه به أي صداقة لكنه سيتواصل معه بالطبع ويتمنى أن يكونوا أصدقاء قريبا .

‏وفيما يخص ميسي أكد ديست أنه سيكون الرائع اللعب بجواره لكنه لم يكن السبب في قدومه لبرشلونة مؤكدا أنه لم يأتِ من أجل ميسي .

وتابع بالطبع اللعب بجوار ميسي سيكون شيئا لطيفا وممتعا .

وأضاف أنه يعرف أنه شاب لكنه واثق كثيراً في نفسه وبما يمكنه فعله فهو شخص يحب التحديات.

‏وأشار ديست انه كان هُناك الكثير من الاضطراب عندما نشر صورة على الانستغرام وتوقع الجميع أن هذه الصورة موقعها ألمانيا لكنه بقي هادئاً حتى أتى إذن السفر وانضم لبرشلونة .

وكان برشلونة قد أعلن رسميا التعاقد مع ديست صباح اليوم قادما من أياكس الهولندي بمبلغ 21 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين كمتغيرات .

ومن المقرر أن يرتدي ديست القميص رقم 2 مع برشلونة بعقد يمتد حتى 2024/2025 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى