الرئيسية » تقارير » التونسي حمزة الأحمر هو انسب لاعب عربي بديل للسعيد تكتيكيآ

التونسي حمزة الأحمر هو انسب لاعب عربي بديل للسعيد تكتيكيآ

كتب:-كريم فرج

بعد ان كثرت التوقعات والتكهنات بخصوص مستقبل لاعب الأهلي المصري عبد الله السعيد سواء بتجديد عقده من عدمه اصبح من اللازم علي ادارة الأهلي البحث عن انسب بديل له تمهيدآ للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

الأهلي لوفعلآ يريد التعويض الأنسب لرحيل السعيد والتعاقد مع لاعب عربي عليه بالتعاقد مع لاعب النجم حمزة الأحمر.

لاعب مميز في الكرات الثابتة بكافة اشكالها سواء كانت ضربات ركنية او ضربات حرة مباشرة وغير مباشرة سجل منها هذا الموسم 6 اهداف ، و 6 اهداف الموسم الماضي.

بالنسبة لتمريراته في وسط الملعب.. فهو مميز جدآ في دقة التمريرات سواء كانت تمريرات طولية اوتمريرات بينيه ، ولديه قدرة كبيرة علي رؤية تحركات زملائه وارسال الكرات لهم خلف الظهراء اوبين قلبي الدفاع.

بالنسبة للسن فهو في فترة النضوج الكروي الكاملة ليس لاعب شاب ولالاعب كبير في السن ، هو لاعب في متوسط عمره ومشواره الكروي 28 سنة وبالتالي سنة مناسب جدآ.

دخل في فترة من الفترات من العام الماضي دائرة اهتمامات اندرلخت تهميدآ لأنضمامه الي الفريق البلجيكي ولكن المفاوضات وصلت لطريق مسدود وبالتالي هو لاعب تتابعه الأعين الاندية الأوربية.

بالنسبة لمسيرته الكروية فهو لاعب دولي ينضم علي للمنتخب باستمرار ولكن بشكل غير اساسي بسبب تكدس لاعبين مميزين في هذا المركز امثال محمد امين بن عمر ، غيلان الشعلاني ، السليتي ، فرجاني ساسي.

بالنسبة لواجباته الدفاعية : دائما مايرتد بسرعة علي خط 18 لفريقه عند فقد الكرة للتغطية الدفاعية.

بالنسبة للواجبات الهجومية… دائما مايكمل خلف المهاجم الثاني وينتظر الكرة الثانية لأعادتها لفريقه اواذا كان قريب من ال 18 يستغل ميزته في التصويب.