الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » المتحدث الرسمي بأسم برشلونة : نيمار لم يطلب العودة وارثور في انتظار تفعيل الشراء

المتحدث الرسمي بأسم برشلونة : نيمار لم يطلب العودة وارثور في انتظار تفعيل الشراء

كتب : شهاب طاهر

اعترف الناطق الرسمي بأسم ادارة برشلونة ان نجم باريس سان جيرمان نيمار لم يطلب العودة لبرشلونة مرة اخري وذلك ما ينفي ما تردد عن رغبة نيمار في العودة وتحدث ايضا عن صفقة ضم ارثور ميلو من جريميو .

جوسيب فيفيس رد علي تكهنات عودة نيمار ” لانعلم إن كان نيمار يريد رسمياً العودة. حينما غادر فنحن تمنينا له التوفيق بعد مواسم رائعة وهي اربع سنوات كان لاعب بارعا و قضاها هنا ” .

واضاف ” الريال سيعرض 400 مليون لنيمار؟ مع كل هذه الأموال التي تقدمها النوادي، فنحن لن نتدخل في تكهنات ” ، وعن تصريحات اندريه جوميز بشعوره بالضغط الكبير وعدم الراحة لما يقدمه مع البارسا قال ” نحن ندعم ونفهم تصريحات غوميش, إنه وضع يتبعه النادي ويتعامل معه. نحن نعمل مع اللاعب ببرنامج شخصي وهو ليس استثناء. نحترم حرية التعبير وبالتالي لن نعلق على ما يقوم به الجمهور لكن نطلب منهم دعم اللاعب ، جوميز اظهر التزامه لنا وانه يريد التحسن ” .

وعن صفقة ارثور ميلو من جريميو ” رثور ليس توقيعا، لم يصبح لاعبا لنادي برشلونة، انه خيار فقط، ويمكن ان ننفذ هذا الخيار ويمكن لا ” .

جذير بالذكر ان مدرب المنتخب البرازيلي تيتي اكد ان ارثور لديه القدرة الكاملة علي النجاح مع البارسا لانه يعرف كيفية ضبط وتيرة المباريات ولاعب ديناميكي مثل كوتينيو وانه لديه الفرصة ليكون بقائمة المونديال .