الرئيسية » كرة عالمية » كرة إنجليزية » بالفيديو : يوم للتاريخ صلاح يسجل اول سوبر هاتريك تحت قيادة كلوب ويبتعد بصدارة هدافي البريميرليج

بالفيديو : يوم للتاريخ صلاح يسجل اول سوبر هاتريك تحت قيادة كلوب ويبتعد بصدارة هدافي البريميرليج

كتب : شهاب طاهر

تمكن الفرعون المصري محمد صلاح معشوق جماهير ليفربول وافضل لاعب في افريقيا ان يسجل اول هاتريك وسوبر هاتريك شخصي له في المباراة التي تجري حاليا ضد واتفورد علي ملعب الانفيلد في الجولة 31 من البريميرليج .

صلاح افتتح التسجيل في الدقيقة 4 ثم اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 43 وبعدما سجل فيرمينيو الهدف الثالث من صناعة صلاح في الدقيقة 49 عاد افضل لاعب في افريقيا ليسجل الهاتريك الشخصي له في المباراة ورابع اهداف الريدز في شباك واتفورد في الدقيقة 77 قبل ان يبصم صلاح علي سوبر هاتريك في الدقيقة 85 .

محمد صلاح اصبح اول لاعب تحت قيادة المدرب الالماني يورجن كلوب يسجل هاتريك وسوبر هاتريك في البريميرليج وجاء الهدف الثالث بعد انطلاقة من ساديو ماني الذي مرر الكرة الي صلاح بعدها راوغ مدافعي واتفورد وسجل في شباك الحارس اما رابع اهدافه كان بعد متابعة لصلاح من تسديدة اينجز في الشباك .

محمد صلاح هو أول لاعب مصري يسجل هاتريك في البريميرليغ، لتصبح الجنسية المصرية هي الجنسية رقم 43 بشكل عام و رقم 10 إفريقيًّا التي تسجل هاتريك في تاريخ البطولة. بذلك يكون صلاح قد سجل 28 هدف ليحتل صدارة الهدافين ويبعد بها عن هاري كين بفارق 4 اهداف .